هل تذكرون الطفل كاظم بطل فيلم الدادة دودي تعرف كيف أصبح شكله بعد أن صار شابا

إستطاع الأطفال الذين ظهروا في الفيلم العربي  “الدادة دودي ” أن يحققوا نجاحا كبيرا ويلفتوا نظر الجمهور اليهم من خلال أدائهم المميزوالرائع بالفيلم بجانب النجوم الكبار الذين شاركوا بالفيلم ولكن سرعان ماتمر الأيام والسنوات حتى يكبر الأطفال الصغار ويصبحوا شباب ومن الأطفال الذين جذبوا الإنتباة اليهم في الفيلم الطفل” أحمد عماد ” الذي قدم دور “كاظم ” وكان يعاني من مشكلة نفسية منذ كان صغير جعلته لا يتكلم.

هل تذكرون الطفل كاظم بطل فيلم الدادة دودي تعرف كيف اصبح شكله بعد أن صار شابا

هل تذكرون الطفل كاظم بطل فيلم الدادة دودي تعرف كيف اصبح شكله بعد أن صار شابا

وظهر كاظم بعد أن أصبح شابا ولكنه مازال يحمل بعض الملامح الخفيفة من فترة طفولته وما زال يشارك في بعض الأعمال الفنية وصرح أحمد عماد من خلال إستضافته في أحد البرامج أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت دائما تطلب منهم مزيدا من الشقاوة حتى تخرج مشاهد الفيلم بصورة طبيعية للجمهور وغير مبتذلة.

والجدير بالذكر أن فيلم “الدادة دودي”  بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان صلاح عبدالله والفنان سامح حسين إخراج على إدريس وتدور أحداث الفيلم  حول رفض أبناء صلاح عبد الله دخول أي مربية جديدة لمنزلهم لرغبتهم في الاستقلال والعيش بحرية حتى جاءت اليهم رضا.

وكانت العلاقة بينمها مثل القط والفأر وقاموا معها بعدد من المقالب حتى يجبروها على الرحيل ورغم ذلك كانت تحبهم لأنها كانت يتيمة وتشعر بمشكلاتهم ولكن تتوإلى أحداث الفيلم ويرتبطون بها بشدة وتنشأ بينهم وبينها علاقة قوية جعلتهم لايستغنوا عنها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد