بعد انتهاء التحقيق.. إليكم الحكم في قضية سائق التوك توك

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها فيديو سائق التوك توك، الذي حكى فيه عن حال الشعب المصري وارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة، أثناء تقرير صحفي من الشارع المصري كان قد قام به الإعلامي عمرو الليثي، والذي انتشر بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، ونال على ملايين المشاهدات في فترة قليلة جداً، وعلى اثره تم إيقاف الإعلامي عمرو الليثي ووضعه على قائمة المحظورين من السفر، وذلك بناءً على قرار من النائب العام، والآن بعد الانتهاء من التحقيقيات، إليكم آخر القرارات.

بعد انتهاء التحقيق .. إليكم الحكم في قضية سائق التوك توك

بعد انتهاء التحقيق.. إليكم الحكم في قضية سائق التوك توك

قرار امن الدولة العليا في مصر في قضية سائق التوك توك:-

بعد انتهاء التحقيقات، قررت نيابة أمن الدولة العليا في مصر، الأثنين، رفع اسم الإعلامي المصري الدكتور عمرو الليثي من قائمة الممنوعين من السفر وترقب الوصول، بعد أن كشفت التحقيقات عدم تورطه في أيٍ من الاتهامات المنسوبة إليه، والواردة في البلاغ المقدم فيه من قبل المحامي سمير صبري، على خلفية حلقة سائق التوك توك.

وقد قال دكتور عمرو الليثي في هذا الصدد، أنه قد حضر أمام النيابة والمثول إليها للاستدلال لا للاتهام مؤكداً أن النائب العام قد رفع اسمه من قائمة الممنوعين من السفر، بعد أن تضح لهم عدم وجود جريمة.

ويُذكر أن السلطات المصرية قد منعت الدكتور عمرو الليثي من السفر هو وأسرته إلى دبي الشهر الماضي، وذلك بناءً على قرار من النائب العام نبيل صادق، كما جاء في مجلة لها.

شاهد أيضاً >> بالفيديو || أكثر من مليوني مشاهدة لمنزل ايمي سمير غانم وحسن الرداد..ما رأيكم في ذوقهما.

>> بالصور نجمة مصرية أصبحة على الكرسي المتحرك.. هل يرافقها طوال حياتها؟!.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد