تفاصيل القبض على “سخسوخ إبن الكئيبة”وكيل مصلحة “الخبراء” في قضية رشوة

“أضحك يا إبن الكئيبة لتجيب درافها”، أشهر إفيه في فيلم الكيف بطول الفنان الراحل محمود عبدالعزيز الذي كان يقولها لكومبارس في الفيلم يدعي بالفيلم “سخسوخ إبن الكئيبة” الذي كان يظهر على ملامحه الكأبة والغضب وفقا لدوره في في الفيلم، وكانت مهمته في الفيلم خدمة بطل الفيلم “مزاججنكي” البطل محمود عبدالعزيز بالفيلم. 

 

ولم يكن يتصور أن هذا الكومبارس الذي لم يظهر سوي في هذا المشهد، يكون بطلا هذا الأيام في قضية مخلة بالشرف وهي قضية رشوة تم الكشف عنها أمس الخميس، عن طريق هيئة الرقابة الإدارية التي ضبطته وهو يقوم بتلقي رشوة بقيمة ربع مليون جنيه بصفته وكيل مصلحة الخبراء بوزارة العدل. 

 

فقد تم ضبط وكيل مصلحة الخبراء وهو يتقاضي الرشوة من صاحب شركة قطاع خاص من أجل تسهيل بعض الأعمال الخاصة به. 

 

تفاصيل قضية القبض “سخسوخ إبن الكئيبة” 

 

فقد قام صاحب الشركة والذي يدعو “ع م أ” بالإبلاغ عن “سخسوخ ” ويدعي “س م س” ووظيفته وكيل مصلحة الخبراء ويشغل منصب “كبير الخبراء بوزارة العدل” الذي طلب منه رشوة مقابل إعداد تقرير لشركته يثبت أنها لها الأحقية في الحصول على تعويض إضافي في نزاع مع هيئة حكومية. 

 

 

وبالفعل أخذت هيئة الرقابة الإدارية هذا البلاغ بمحمل الجد وجهزت كل الإمكانيات من أجل الإيقاع بالمتهم ليصبح بالفعل “سخسوخ إبن الكئيبة” بين يد رجال الرقابة الإدارية وهو يتقاضي رشوة وتم عرضه على نيابة أمن الدولة العليا بعدم تم ضبط المتهم وهو يتقاضي 100 ألف جنيه كمقدم للرشوة. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد