شيخ الصحفيين ينفعل على إبراهيم عيسى وخناقة على الهواء في مؤتمر الشباب والسيسي يتدخل بالإشارة

إرتبط لقب شيخ الصحفيين أو كبير الصحفيين لسنوات بإسم قيمة وقامة كبيرة جداً هو الأستاذ مكرم محمد أحمد الذي شغل منصب نقيب الصحفيين لفترة طويلة جداً في عهد الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك. ومن الجدير بالذكر أن مكرم محمد أحمد معروف دائما ومشهور بأنه ذو مواقف فاصلة وآراء مثيرة للجدل والنقاش. وكذلك الصحفي والإعلامى الشهير إبراهيم عيسى الذي تسبب في إثارة للجدل اليوم في الجلسة التي عقدت اليوم لمناقشة الدور الإعلامى ومدى تأثيره على الرأى العام للشارع المصري والشباب من خلال جلسات المؤتمر الوطنى للشباب المنعقد في الفترة من 25 حتى 27 من شهر أكتوبر الجارى.

ولعلنا نذكر آخر مواقف الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد منذ أيام عندما أشار على الخلاف الواقع بين الطرف المصري والطرف السعودى مؤكدا بأن العلاقة بين الدولتين الشقيقتين مصر والسعودية هى علاقة الإخوة في المنزل الواحد يوجد بينهما بعض الخلافات ولكن وقت الأزمات يمكن تداركها سريعا وعدم الوقوف عندها. وأكد أن السعودية بالنسبة للدولة المصرية هى كالشقيق الأكبر.

شهدت جلسة اليوم خناقة ونقاش حاد من قبل الطرفين الأستاذ مكرم محمد أحمد والأستاذ إبراهيم عيسى وهذا بعد أن قام الأستاذ إبراهيم عيسى بالإشاره إلى الأستاذ مكرم على الهواء بعد إحتدام النقاش وقال إنى اتشرف بأن أكون تلميذا عند الأستاذ مكرم محمد أحمد وهو الأمر الذي جعل مكرم محمد أحمد يقوم يقف ويشير بيديه وهو غير راضى عن هذا الكلام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد