برشلونه يكتسح مانشستر سيتي برباعيه نظيفة بالكامب نو ويهين جوارديولا وهاتريك لميسي

تغلب برشلونه الأسباني على ضيفه مانشستر سيتي برباعيه نظيفه في ثالث جولات المجموعه الثالثه في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الأربعاء بملعب الكامب نو بمدينه برشلونه. برشلونه الذي دخل اللقاء وفي جعبته من النقاط 6 نقاط من فوزين. بينما دخل السيتي المباراة ب 4 نقاط من تعادل وفوز.. ويغرد برشلونه وحيداً بصدراة المجموعه بتسع نقاط والعلامه الكامله  بفارق 5 نقاط عن السيتي.

 

 

وجاءت الرباعيه المهينه لبرشلونه في مباراة نارية ومثيرة من جانب برشلونه الأسباني الذي أمتع جماهيرة في المباراة رغم اصابه لاعبيين بخط دفاعه أضطر على اثرها خسارة تغيريين. واصيب كل من جوردي البا وجيرارد بيكيه في مجريات الشوط الأول. ودفع انريكي بماثيو ولوكأس دينيه. 

 

بداية اللقاء كانت مثيرة من جانب مانشستر سيتي حيث ضغط لاعبي السيتي على دفاعات برشلونه مبكراً في العشر دقائق الأولي والذي كان شرارة انذار من جوارديولا ولكن أنقلب الموازين راسا على عقب بعدما احرز ميسي هدف التقدم في الدقيقه 17 بعد سقوط فريناندينيو بمنطقه الجزاء وانفراد ميسي بحارس السيتي وزميله السابق برافو.

وحاول السيتي العودة بالنتيجة والتعادل ولكنه فشل في ظل صمود حارس برشلونه تير شتيجن الذي قدم مباراة أكثر من رائعه له. وجاءت بقيه الأهداف بالشوط الثاني من اللقاء بعد تلقي برافو الطرد لصدة كرة خارج منطقه الجزاء بالخطأ واحرز ميسي هدفين واضاع نيمار ركلة جزاء ولكنه عاد ليضع الهدف الرابع في شباك السيتي لينهي اللقاء بالرباعيه.

 

السيتي واجهه برشلونه في خمس لقاءات سابقه في العاميين المضايين في دوري الأبطال ولكنه فشل في الفوز في أي لقاء. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد