كريستيانو رونالدو| بطولة دوري أبطال أوروبا المفضلة للنادى الملكى ومع زيدان تغير كل شئ

كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم عام 2008م وعام 2013م وعام 2014م والهداف التاريخى لبطولة دوري أبطال أوروبا وألقاب كثيرة وبطولات كثيرة لا تحصى للاعب البرتغإلى الذي كان مستاء من وضع نادية ريال مدريد رفقة المدرب رافاييل بينيتز.

وتحسن أداء رونالدو بعد قدوم زين الدين زيدان لقيادة الفريق بدلاً من رافاييل بينيتز ومن الجدير بالذكر إن زين الدين زيدان كان مساعد المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتى الذي حقق مع النادي الملكى اللقب الأغلى وهو لقب دوري أبطال أوروبا والفوز باللقب العاشر ليتربع النادي الملكى على عرض أوروبا كأكثر نادى في النظام القديم والنظام الحديث يفوز بتلك البطولة.

وفي عدة تصريحات أدلى بها رونالدو للصحافة من ضمنها كلمات أثنى بها رونالدو على مدربة زين الدين زيدان الذي منذ قدومة تغير مسار النادي الملكى وأصبح أفضل مما كان علية مع رافاييل بينيتز وفاز زيدان باللقب الحادى عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا وتألق معة أغلب نجوم الفريق عكس ما كان قبل قدومة.

و وصف الدون هذا الموسم بأفضل المواسم في تاريخة لفوزة بالحادية عشر في الليلة التاريخية بنهائي ميلان 2016م ولحصولة على لقب أفضل هدف بالإضافة للبطولة التي كان يتمناها وهى اليورو وهى أول بطولة يورو للمنتخب البرتغالى.

وتحدث رونالدو عن الركلة الترجيحية الحاسمة في نهائي ميلان وقال: “عندما تكون على تنفيذ ركلة الجزاء فان القلب يدق أسرع من المعتاد ولا سيما أن كانت ركلة حاسمة ولكنني كنت واثق من نجاحي في تسجيل الركلة ومنح الفوز لفريقي “.

وتطرق رونالدو للحديث عن مدرب ريال مدريد الحإلى زين الدين زيدان وقال كريستيانو “زيدان كان مفتاح موسمنا، جاء وجعلنا نعمل بجد أكبر، هو يعمل بجد على المستوى المهني أنه شخص عظيم في رأيي، وهو يمتلك ميزة كبيرة وهي قدرته على منح اللاعبين الشعور بالهدوء “.

ما من مدرب يستطيع الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في ستة أشهر؟ رونالدو “زيدان يستحق الكثير من الفضل وأنا سعيد لوجوده معنا “.

وأضاف كريستيانو ” اللعب لأفضل نادي في العالم، ريال مدريد، يتطلب منك الكثير من الجهد والعمل والفوز بكل شيءولكن تبقى بطولة دوري أبطال أوروبا المفضلة للنادى الملكى فا هو أكثر نادى حققها مقارنة بكل أندية أوروبا على مر التاريخ وسنحاول إسعاد الجماهير هذا الموسم وزيادة بطولات النادي والمنافسة على كل البطولات وبالأخص دوري أبطال أوروبا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد