موعد مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا القادمة والقنوات الناقلة

اعلن ايهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، عن موعد اقامة مباراة مصر وجنوب أفريقيا الودية القادمة بجنوب أفريقيا، وتعتبر مباراة جنوب أفريقيا الودية ثاني مواجهات المنتخب المصري الودية، انتهت مباراتة الودية الاولي بالتعادل مع منتخب غينيا في مباراة متوسطة المستوي جرب فيها المدير الفني الارجنتيني عناصر جديدة في المنتخب.

موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا :

تقام مباراة مصر وجنوب أفريقيا يوم الثلاثاء 6 سبتمبر المقبل في مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا، حيث ستسافر بعثة المنتخب إلى جنوب أفريقيا مكتملة حيث وضح كوبر انة لن يستغني عن اي لاعب تحسبا لحدوث اي اصابة لأي لاعب.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجنوب أفريقيا اليوم:

تعرض المباراة على قناة اون تي في ويعلق على المباراة محمد الغياتي، وعلى قناة النيل سبورت بتعليق محمد عفيفي، وتعرض قناة الحياة 2 المباراة بتعليق ايمن الكاشف، في تمام الساعة الثامنة والنصف

طاقم تحكيم مباراة مصر وجنوب أفريقيا اليوم:

سيتم الاعلان عنة بمجرد تعييين طاقم للتحكيم.

اخر أخبار المنتخب الوطني قبل مباراة مصر وجنوب أفريقيا:

وتعتبر مواجهة جنوب أفريقيا ستكون اخر محطات المنتخب الودية، وذلك قبل مباراة مصر امام منتخب الكونغو خلال مواجهات المجموعة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 المقام في روسيا.

اضاف المدير الفني الارجنتيني، أن المواجهة القادمة ستكون المقياس الاقوي لتحديد قدرة المنتخب على الوصول إلى المونديال من عدمة، كما انة سيتم الوقوف على التشكيل النهائي بشكل كبير امام منتخب الكونغو في التصفيات.

انتهت مباراة مصر وغينيا بالتعادل الايجابي بهدف لكل من المنتخبين، احرز للمنتخب المصري محمود حسن تريزيجية ليحرز المنتخب الغيني من غلطة من حارس المرمي عصام الحضري، ثم يضيع رمضان صبحي ضربة جزاء للمنتخب المصري في الشوط الثاني.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد