رد الفنان (محمد رمضان) على تعليق (أشرف زكي) على صور سيارته

بالرغم من مرور أكثر من شهر تقريبا على قيام النجم (محمد رمضان) بنشر صور للسيارات التي يمتلكها على صفحته الرسمية على الفيس بوك، والتي أثارت جدلا كبيرا بين جماهير ومحبي الفنان محمد رمضان، إلا أنه إلى الآن ما زالت هذه الصور تثير ردود أفعال واسعة في الشارع المصري خصوصا داخل الوسط الفني، حيث يرى الكثير من الفنانين أن ما قام به محمد رمضان تبذيرا وغرورا مبالغ فيه.

وكان آخر تعليق على هذه الصور أمس عن طريق الفنان (أشرف زكي) نقيب المهن التمثلية، وذلك من خلال لقائه في حلقة الأمس من برنامج (يوم بيوم)، والذي يذاع على قناة (النهار) الفضائية، حيث وجه الإعلامي (محمد شردي) سؤالا لأشرف زكي يسأله عن رأيه في نشر محمد رمضان صور لسياراته التي تعدت 10 مليون جنيها.

ولأول مرة يجد محمد رمضان من يقف في صفه ولا ينتقد هذا العمل الذي قام به، حيث قال (شخص مثل محمد رمضان وصل لهذه الدرجة من الشهرة والنجومية بالتأكيد يتمتع بالذكاء، وعلى دراية كاملة بما يفعله، وله حساباته التي تختلف عن الآخرين، وبالتأكيد هو مدرك للهجوم الذي تعرض له)، كما أكد أن ما فعله محمد رمضان هو لهدف معين لم يفصح عنه حتى الآن.

هذا وفي أول رد وتعليق من رمضان على الفنان أشرف زكي، قال محمد رمضان من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك (رد حكيم لن يخرج إلا من السيد نقيب المهن التمثيلية وعميد المعهد العالي للفنون المسرحية، د/أشرف زكي).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. المنيع وامددني بمددك العظيم واحرصني بحرسك الشديد وارزقني من فضلك يا حي ياقيوم يارحمن يارحيم يقول

    الفنان الموهوب محمد رمضان ها اقولك شئ جميل انت ماعملتش الا انك شكرت ربك سبحانه وتعالى وبلغت رسالة للحاقديز والحاسدين وبتقوللهم هذا من فضل ربي وبما انك ابن ناس طيبين فتوكل علي ااوهاب ولا تنظر خلفك حتي لاتلوث نظرك بالعيون الخببثة واقرأ المعوذتين واحفظ هذا الدعاء وقل اللهم حصنى بحصنك