هل يرحل عمرو جمال عن النادي الأهلي

تعرض اللاعب عمرو جمال لاعب النادي الأهلي أول أمس إلى الطعن في منطقة البطن بسبب أحد مشجعي النادي الأهلي الذي حضر مران الفريق يوم الثلاثاء الماضي، وكان قد تم إسعافه من قبل طبيب الفريق وبعدها تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، يأتي هذا بعد أن اقتحمت مجموعة من ألتراس الأهلي مران الفريق وقامت بالتشاجر بالأيدي والألفاظ على بعض لاعبي الفريق.

من ناحية أخرى هناك مفاوضات ليست مؤكدة من جانب نادي الإسماعيلي مع لاعب الأهلي عمرو جمال، حول إمكانية التعاقد معه خلال الفترة المقبلة في حالة إذا ما أراد الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، بعد الأزمة الأخيرة التي لحقت به من جماهير الألتراس بعد تعرضه للطعن.

و كان عمرو جمال قد بكى بعد عملية الطعن التي تعرض لها على يد مشجعي فريقه غير مصدق ما حدث معه، وكان مصدر مقرب من اللاعب أكد أن اللاعب دخل في نوبة بكاء بحرقة بسبب ما تعرض له اللاعب، وقال فيما معناه أنه غير مصدق ما حدث معه بهذه الطريقة، وأنه غضب بسبب تعدي الألتراس عليه بسبه بالأم، وبألفاظ أخري.

من ناحية أخرى يسعى مسئولو الدراويش لإتمام صفقة عمرو جمال سواء بالبيع النهائي أو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد