الزمالك يسحق الإسماعيلي برباعية نظيفة في نصف نهائي كأس مصر

تمكن نادي الزمالك من التغلب على غريمه العنيد نادي الإسماعيلي برباعية نظيفة  اليوم الأربعاء 2016/8/3  ضمن منافسات مباريات نصف النهائي لكأس مصر.

حيث بدأ نادي الزمالك بقوة وشراسة المباراة وسيطر على مجريات الشوط الأول بسبب عدم توافق لاعيبة الإسماعيلي الجدد مع بعضهم حيث استغل نادي الزمالك تلك الفرصة ليستحوذ على اللعب في الشوط الأول على الرغم من استماتة مدافعي الإسماعيلي التي منعت الزمالك من التقدم في أحداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني حاول الإسماعيلي من ادراك هدف التقدم ولكن نهاية الهجمات لم تأتي بثمارها وبعدها تمكن نادي الزمالك من خلال الساحر أيمن حنفي من احراز هدف التقدم بعد متابعة كرة مرتدة من الدفاع ليضعها بوجه رجلة الخارجي في شباك محمد عواد حارس مرمي الإسماعيلي ويعلن تقدم الفارس الأبيض في الدقائق الأولي من أحداث الشوط الثاني.

استمر الزمالك في سيل الهجمات على نادي الإسماعيلي الغير منظم بسبب الوافدين الجدد حتى تمكن القناص باسم مرسي من احراز الهدف القاني من تمريرة سحرية من أيمن حنفي ليضعها بطريقة برازيلية وتسكن شباك ويتقدم الزمالك بالهدف الثاني.

استحوذ الزمالك على مجريات اللعب والتقط لاعيبة نادي الزمالك الصعداء وأصبح الهدوء في لعبهم حتى جاء على جبر بهجمة عنترية من الخلف إلى الأمام ويمررها بحرفية كبيرة ليحرز بعدها باسم مرسي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في مباراة من جانب واحد فقط هو نادي الزمالك.

وبعدها حاول الإسماعيلي من الرجوع للمباراة ولكن دون جدي ليختتم مايوكا المباراة بهدف رابع من ركلة جزاء بعد عرقلة باسم مرسي لتنتهي المباراة بفوز كبير لنادي الزمالك على حساب الإسماعيلي ويصعد الفارس الأبيض إلى المباراة النهائية في انتظار الفائز من مباراة أنبي والأهلي

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد