مميزات الهاتف “جالاكسي نوت 7” الجديد

قبل ساعات من الإعلان عن التاريخ المحدد لإطلاق النسخة الأولى من هاتف السامسونج نوت 7 لا يزال العديد من الخبراء والمختصين يتساءلون عن مدى إستحقاقه لكل هذا الإنتظار.
و يتوقع أغلب المختصين أن يحطم الهاتف الجديد من سامسونج أرقاما قياسية من حيث المبيعات إذ تتصدر أخباره كل المجلات والصحف المهتمة بالتكنولوجيا والأجهزة الذكية منذ مدة طويلة.
و في ظل الإنتظار الكبير للإعلان الرسمي على مميزات الجالاكسي نوت الجديد وضع بعض الباحثين في هذا المجال بعض المميزات التي يتوقع أن يشملها الهاتف الجديد.
و يتوقع أن يتميز جالاكسي نوت 7 بوزنه المناسب الذي لن يتعدى 170 غراما في حين سيصل سمكه إلى ما يقارب 8 ميليميترات.

و كعادة هواتف سامسونج سيشتغل هاتف جالاكسي نوت 7 بنظام الآندرويد بأحدث إصداراته 6.0.1 إذ يتوقع تحديثه إلى الآندرويد 7 مباشرة بعد خروجه بشكل رسمي فيما سيصل حجم تخزينه إلى 64 جيجابايت مع إمكانية إضافة شريحة ذات حجم تخزين إضافي قد يصل حجملها إلى 256 جيجا بايت.

و لن تشهد مميزاته المرتبطة بالذاكرة العشوائية “الرام” أي جديد إذ ستقف سعتها في حدود ال4 جيجابايت فيما ستصل جودة الكاميرا إلى 12 ميجابيكسل ما يعادل 2160 بيكسل.

و ستزداد قدرة بطارية السامسونج جالاكسي نوت 7 لتصل إلى 3500 ميلي أومبير في الساعة بتكنولوجي لاي بو بينما ستصل أبعاد الشاشة إلى 5.7 إنش أي 1440×2560 بيكسل.

كما يحتمل بشكل كبير أن يكون الجالاكسي نوت 7 محميا بزجاج الكورنينج غوريلا 4 وأن تصل جودة الفيديو فيه إلى 2160 بيكسل مع دعمه لكل الفيديوهات بميزة الأتش دي أي بجودة 720 بيكسل و1080 بيكسل.
و سيتميز النوت 7 بشحن أسرع لبطاريته رغم ضخامة قدرتها لكنها على غرار الهواتف المصدرة مؤخراً من طرف السامسونج ستكون غير قابلة للإزالة أو التغيير.

و يتوقع تأكيد أو تكذيب هذه المواصفات بشكل رسمي خلال التقديم الرسمي للهاتف في هذا الشهر.

و قد خلق النوت 7 حتى قبل الإعلان الرسمي عن موعد إصداره أو عن مميزاته جدلا كبيرا بين عشاق الهواتف الذكية عبر المنتديات الإلكترونية، حيث عبر الكثير عن إعجابهم بالهاتف فيما أكد آخرون عن أنه لا يستحق كل هذه الضجة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد