وزير الدفاع اليونانى يؤكد: الجيش المصري عثر على بعض أشلاء ضحايا طائرة مصر للطيران

لاشك أن طائرة مصر للطيران المفقودة اثارت العديد من المخاوف والقلق لدى الكثيرين والتساؤلات الكثيرة الغير مصحوبة بأية إجابات لتفسير حادث تحطم الطائرة المصرية حتى الآن وسقوطها في المياه العميقة في البحر الأبيض المتوسط بصورة مفاجأة لتهوى في الأعماق بجانب بعض الجزر اليونانية الصغيرة مثل كارباثوس والتي أعلنت وكالة الآنباء الفرنسية فرانس برس بالأمس وسكاى نيوز بأن مكان تحطم الطائرة المصرية بين جزيرة كريت وجزيرة كارباثوس. وهو تقريبا آخر إحداثيات تم إلتقاطها للطائرة المفقودة قبيل إختفائها من على أجهزة الرادار اليونانى في تمام الساعة 00.29 ليلا.

وقد أعلن وزير الدفاع اليونانى منذ قليل أن الجيش المصري المشارك في فرق البحث الدولية والإقليمية المكونة من المصريين واليونانيين والفرنسيين للعثور على حطام الطائرة المنكوبة. قد عثر على أشلاء بعض الركاب وضحايا طائرة مصر للطيران المنكوبة.

و أكد وزير الدفاع اليونانى خلال تصريحاته عبر وكالة الآنباء العالمية فرانس برس الفرنسية أنه لا يمكن حاليا التكهن أو التوقع لأسباب تحطم الطائرة المصرية وسقوطها مؤكدا أن تحليل مسار الطائرة المنكوبة متروك للخبراء. وأشار وزير الدفاع اليونانى أن آخر البيانات المأخوذة للطائرة توضح أن الطائرة المصرية إنحرفت بشدة ثم هوت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد