ليونيل ميسي بالفيديو.. “لا أريد أن يكون مستقبلي بيد شخص آخر وافكر في نفسي وعائلتي”

أعلن الأسطورة الأرجنتينية انضمامه أخيرا إلى الدوري الأمريكي عبر بوابة نادي إنتر ميامي، وهذا بعد عروض مالية وتعاقدية ضخمة قدمتها أكبر الأندية بالعالم، وخاصة نادي برشلونة الإسباني والهلال السعودي، ولكن كان لميسي رأياً آخر، وعلى الفور نشر النادي الكتالوني بياناً رسمياً عبر موقعه ليبين فيه التفاصيل كاملة.

السبب وراء عدم عودة ميسي لبرشلونة

أكد ميسي أن السبب وراء رفضه العودة مرة أخرى، أن النادي لابد عليه القيام بالكثير من الأشياء على سبيل المثال بيع بعض اللاعبين الآخرين لعودته، كما أشار أنه لم يحصل من الإدارة على أي عروض مكتوبة إطلاقاً.

وأكد أنه لا يريد أن يكون مستقبله متعلق بيد شخص آخر، وأنه الآن يفكر فقط في نفسه ولعائلته.

بيان إدارة برشلونة عن ميسي

نشر نادي برشلونة بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي: ” لقد نقل خورخي ميسي والد لاعبنا السابق يوم الإثنين 5 يونيو الماضي، لرئيسي برشلونة خوان لابورتا، قرار اللاعب بالتوقيع لإنتر ميامي “.

” على الرغم من وجود اقتراح قدمه برشلونة استجابة للإدارة التي عبرت عن رغبتها في عودة ليونيل ميسي إلى ناديه “

وأضاف أيضًا: ” لقد فهم خوان لابورتا ذلك واحترم القرار الذي أتخذه ميسي بالرغبة في المنافسة في بطولة بمطالب أقل وبعيدًا عن التركيز والضفط الذي تعرض له في السنوات الأخيرة “.

وأتم البيان: ” لقد أتفق كل من لابورتا وخورخي ميسي أيضًا على العمل معًا لقيادة حملة لتكريم للاعب كرة القدم الأرجنتيني الذي كان وسيظل محبوبًا دائمًا من قبل برشلونة “.

ويذكر أنه والد ميسي قد ظهر في فيديو أثناء زيارته لرئيس نادي برشلونة بمنزله بإسبانيا، حيث كانت الصحافة تلاحقه، وعند سؤاله عن ما جرى أثناء الاجتماع رفض تماما الإجابة، وكان يقوم سوف نتخذ قرارا في الساعات القادمة.

وأكد في الفيديو أن ميسي يريد العودة بكل تأكيد إلى برشلونة، ولكن تفاجئ الجميع بعد ساعات بإنضمام ميسي لنادي إنتر ميامي الأمريكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد