أهلي جدة السعودي يقدم عرضًا جديدًا لضم رياض محرز من مانشستر سيتي

أكدت العديد من التقارير الصحفية العالمية، على أن نادي الأهلي السعودي، يطمح بقوة إلى التعاقد مع الجناح الجزائري الدولي رياض محرز لاعب مانشستر سيتي وذلك في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

أهلي جدة يقدم عرضًا جديدًا لـ رياض محرز

أهلي جدة يقدم عرضًا جديدًا لـ رياض محرز

صفقات الأندية السعودية 2023

ومن الجدير بالملاحظة أن الأندية السعودية اقتحمت سوق اللاعبين الأوروبي بدءًا من تعاقد نادي النصر السعودي مع كريستيانو رونالدو، ثم دخلت انتقالات الصيف بكل قوتها، حيث تعاقد اتحاد جدة مع الفرنسي كريم بنزيما، ويرتبط النادي الأصفر والأزرق كذلك بضم لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي.

أهلي جدة يقدم عرضًا جديدًا لـ رياض محرز

مسؤولو النادي الأهلي السعودي، سبق أن قاموا بتقديم عرض ضخم لإقناع رياض محرز بالقدوم إلى دوري روشن السعودي خاصةً بعد انضمام نجوم عالميين للمسا

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق “رودي جاليتي” الكاتب بشبكة “سكاي سبورتس” في نسختها الإيطالية، فإن رياض محرز رفض العرض الأول المقدم من جانب النادي الأهلي، قبل أسبوعين تحديداً.

وأضاف رودي جاليتي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بأن الأهلي قدم عرضاً جديداً إلى رياض محرز أملاً في الحصول على موافقته بتمثيل “الراقي” في الموسم المقبل.

وواصل خبير سوق الانتقالات في أوروبا والشرق الأوسط قائلاً، أنه من المتوقع أن يرد رياض محرز على عرض أهلي جدة الثاني بعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان، يوم السبت 10 يونيو الجاري، على ملعب “أتاتورك الأولمبي” في مدينة إسطنبول التركية.

كشف حساب رياض محرز مع مانشستر سيتي

ويرتبط رياض محرز البالغ من العمر “32 عاماً” بعقدٍ ساري مع مانشستر سيتي حتى 30 يونيو 2025، وذلك بحسب موقع ترانسفير ماركت، ويقدم اللاعب مستويات مميزة للغاية مع الأزرق السماوي.

وسبق أن انضم رياض محرز إلى مانشستر سيتي قادماً من ليستر سيتي في صيف 2018 حيث خاض مع الفريق 236 مباراة بكافة البطولات حتى الآن وسجل 78 هدف وصنع 59 تمريرة حاسمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد