وكيل سيارات هونج تشي في السعودية 

يعتبر تنوع ماركات السيارات وتواجد أحدث وأفضل الموديلات، أحد أبرز العلامات التي قد تنم عن الوضع الاقتصادي للدولة، ولأن المملكة العربية السعودية من الدول المتقدمة في مختلف المجالات، ومنها المجال الصناعي، حظيت بالكثير من العلامات التجارية المعروفة في عالم السيارات، مثل ماركة هونج تشي، تلك الماركة التي تمتلك أحدث وأرقى الموديلات في عالم السيارات، وسوف نتعرف معًا اليوم على وكيل سيارات هونج تشي في السعودية بشيء من التفصيل. 

نبذة عن شركة هونج تشي للسيارات

تعد ماركة هونج تشي الصينية من أقدم وأقيم الماركات التجارية الصينية في عالم السيارات، حيث ترمز كلمة هونج إلى كلمة العلم الأحمر، ويعتبر ذلك رمزًا صينيًا ثقافيًا.

ومن الجدير بالذكر ها هنا، أن تصميمات الشركة في نشأتها كانت تخص رفيعي المستوى فقط من المسؤولين الحكوميين، ثم بعد ذلك باتت متوفرة للعامة، وقد جاءت باللون الأسود فقط.

 

الوكيل السعودي لسيارات هونج تشي 

يعتبر الوكيل الحصري والمعتمد في المملكة العربية السعودية لسيارات هونج تشي الصينية وكالات Universal motors، حيث تعتبر تلك الوكالات هي الأشهر على الإطلاق داخل منطقة الشرق الأوسط بالكامل، وليس فقط الدول العربية.

كما أن لها خبرة طويلة في مجال توزيع السيارات، حيث بلغ عدد السيارات التي قد قامت بشحنها من شمال الصين إلى المملكة السعودية في عام ٢٠٢٣ ميلاديًا فقط، ما يقرب من ٤٠٠ سيارة من ماركة هونج تشي. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد