عاجل وحصريا… راتب كريم بنزيما الحقيقي مع الاتحاد ومدة العقد وآخر أخبار الفريق السعودي الآن

انتشرت الكثير من الأخبار على محرك البحث العالمي وجميع مواقع التواصل الاجتماعي حول الرواتب المتوقعة للنجم الفرنسي كريم بنزيما نجم فريق منتخب فرنسا ونادي ريال مدريد، ويريد الكثير معرفة حقيقة الراتب ومدة العقد، بينما يبحث العديد أيضا لمعرفة آخر أخبار الاتحاد السعودي الجديدة حتى الآن، لذلك سوف نتعمق في هذا المقال لنرصد لكم كافة التفاصيل التي يحتاجها كل باحث، حيث جاء على النحو التالي.

كريم بنزيما

كريم بنزيما

كمْ سيحصل بنزيما مع الاتحاد السعودي

هذا وقد أكدت الصحف الإسبانية أن نادي الاتحاد السعودي نجح في ضم كريم بنزيما مقابل مبلغ ضخم وهو 200 مليون يورو سنويا، أي أنه سوف يحصل على مبلغ 400 مليون ريال سعودي في السنة أي يساوي 3 مليارات جنيه مصري، أي يبلغ 33 مليونا في الشهر ما يعادل 271 مليون جنيه و8 ملايين ريال تقريبا في الأسبوع 65 مليون جنيه.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

بينما سوف يحصل نحو مليون و200 ألف ريال سعودي يوميا أي يساوي نحو 9 ملايين جنيه، أي بالسعودي سوف يحصل نحو 49 ألف ريال سعودي في الساعة (403 آلاف جنيه)، و800 ريال في الدقيقة (6500 جنيه)، و13 ريالا في الثانية الواحدة (107 جنيهات).

بعد التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق كريم بنزيما أصبح مثير المغربي عبد الرزاق حمد الله ليس واضحا، حيث أعلن صراحة ترحيبه بقدوم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لفريقه قبل إتمام الصفقة بشكل رسمي، لكن ما قد كان يدور في عقله عكس ذلك.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

حيث يبدو أن المهاجم الفرنسي كريم ليس هو الوحيد الذي سوف ينتقل من فريق ريال مدريد الإسباني إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الصيف الحالي، وفي ظل فرحة جمهور الاتحاد السعودي بتعاقد ناديهم مع المهاجم الفرنسي بنزيما، حظي سامي الجابر أسطورة فريق الهلال، بثورة حب بعد موقفه تجاه هذه الصفقة.

كريم بنزيما
كريم بنزيما


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد