موعد صرف دفعة يونيو من حساب المواطن 1444… ورقم التواصل مع خدمة العملاء وكيفية الاعتراض على الأهلية

يريد الكثير من المواطنين معرفة موعد صرف دفعة يونيو 2023/1444، بينما يحرص الكثير أيضا على معرفة رقم حساب المواطن للاستفسار عن موعد صرف الدفعات وأمور أخرى مثل كيفية الاعتراض على الأهلية، حيث يزداد البحث كلما قد أقترب موعد نزول الدعم، حيث يريد الكثير من المستفيدين معرفة موعد الصرف وهل سوف يتم تقديمه أو تأخيره أم لا، حيث إن البرنامج يعد هو من أهم وأفضل برامج الدعم التي تقدمها المملكة العربية السعودية للمواطنين الأشد احتياجا للمساعدة، لمعرفة التفاصيل تابع السطور المقبلة الآن عبر موقعنا نجوم مصرية.

موعد صرف دفعة يونيو من حساب

موعد صرف دفعة يونيو من حساب

موعد صرف دفعة 67 من حساب المواطن

يمكنك الآن وبكل سهولة معرفة موعد صرف دفعة يونيو، حيث سوف يتم صرف دفعة شهر يونيو من حساب المواطن يوم 11 يونيو 2023 أي الموافق يوم 22 من ذي القعدة من عام 1444، حيث بالفعل تم تأخير صرف الراتب هذا الشهر نظرا لأن يوم 10 يونيو يوافق إجازة رسمية، لذلك تم ترحيله إلى يوم 11.

موعد صرف دفعة يونيو من حساب
موعد صرف دفعة يونيو من حساب المواطن

ما هو رقم خدمة عملاء البرنامج 

بعد أن تعرفنا على موقع صرف دفعة شهر يونيو من حساب المواطن يمكنك الآن معرفة رقم حساب المواطن، حيث أتاح برنامج حساب المواطن رقما موحدا وهو 19912 حتى قد يستطيع المستفيدين من البرنامج من الاستعلام عما قد يريدون كذلك يمكنك من خلاله أيضا تقديم الشكاوى والمقترحات، بينما يمكنك التواصل مع البرنامج عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالبرنامج وأيضا الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع تويتر.

كيفية تقديم اعتراض على أهلية الدعم 

وقد يمكنك تقديم طلب اعتراض على عدم الأهلية في حساب المواطن عن طريق البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • حيث يجب الدخول إلى الرابط الرسمي لحساب المواطن، ثم بعد ذلك يجب تسجيل الدخول بالاسم وكلمة المرور ثم يجب النقر على خانة تسجيل.
  • بعد ذلك يجب الضغط على دراسة الأهلية ثم يجب اختيار أسباب عدم الأهلية في حساب المواطن، ثم يجب الضغط على تقديم طلب اعتراض وتقديم كافة البيانات المطلوبة.
  • بعد ذلك يجب توضيح سبب الاعتراض ثم يجب النقر على خانة تقديم الطلب.
  • حيث سوف يتم الرد على الاعتراض في مدة تبلغ شهرا إلى 3 أشهر على الأكثر، وبعد الرد على طلب الاعتراض، سوف يتم صرف الدعم للمواطن بأثر رجعي.

طريقة الاستعلام عن الدعم 

يمكنك الاستعلام عن حساب المواطن بكل سهولة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • أولا يجب الدخول إلى الرابط الرسمي لبرنامج حساب المواطن، ثم يجب الدخول وكتابة الاسم وكلمة المرور ثم يجب الضغط على تسجيل.
  • ثانيا بعد ذلك يجب الدخول إلى الحساب الشخصي في حساب المواطن ثم يجب الضغط على استعلام.
  • ثالثا يجب كتابة البيانات المطلوبة، ثم الضغط على استعلام، حيث سوف تظهر أمامك كافة البيانات المطلوبة للاستعلام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد