الشيف حسن: توقعت فوز الأهلي أمام الوداد.. الحكم ظلمنا في ضربة جزاء

أكد الشيف حسن، أنه قبل مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بهدفين مقابل هدف واحد، توقع بالنتيجة الصحيحة لهذه المباراة، مشددًا على أن توقع أن يسجل محمود كهربا وبيرسي تاو هدفي المباراة، متوقعًا أن ينتصر الأهلي في المباراة المقبلة التي سيتم لعبها في “كزبلانكا” بالمغرب.

الشيف حسن

الشيف حسن

 

موعد مباراة الأهلي والوداد.. نهائي دوري ابطال افريقيا

اقرأ ايضًا.. “شاي بلبن”.. فيلم بإعلام بني سويف يناقش فكرة تعامل الأهل مع الأطفال

وأشار “حسن”، خلال حواره ببرنامج “أهلا بالستات”، المُذاع عبر شاشة “أم بي سي مصر”، إلى أن المباراة ستكون صعبة على لاعبي النادي الأهلي ولكن من المتوقع أن يتم تخطيها من قبل لاعبي ونجوم النادي الأهلي، مشددًا على أن حال تأخر الأهلي بهدف واحد ستكون البطولة لفريق الوداد المغربي.

وأوضح أن متابعة المباريات شئ جيد وتغير من سلوك الشخص، متابعًا:”الماتشات بتغير المود.. وبتغيرنا وكلنا بنكون مبسوطين”، مشيرًا إلى أنه حال من الممكن أن يسجل كهربا أكثر من هدف في هذه المباراة.

 

وتابع:”حكم المباراة ظلمنا في أكثر من لعبة.. كورة الهند بول كانت تستحق الطرد المباشر، ولاعبي الأهلي تراجع أداءهم في أخر دقائق المباراة، وهي السبب في استقبال هدف الوداد الوحيد”، موضحًا أن حسين الشحات كان أداءه مميز جدًا بجانب كهربا وبيرسي تاو، مؤكدًا أنه مازال القلق مسيطر عليه بسبب الهزيمة في نهائيات دوري الإبطال خلال الفترة الماضية.

 

وانتهت مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا، بفوز الأهلي بهدفين مقابل لاشئ، ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع الوداد في مباراة الإياب من دوري أبطال أفريقيا، الأحد المقبل بالمغرب، وينتظر الأهلي 90 دقيقة أخرى من أجل التتويج ببطولة دوري أبطال افريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد