كلهم نصابين وأنا أولهم.. قعيد يفضح طريقة خداع مشاهير التيك توك السعودي لمتابعيهم

في مقطع فيديو متداول، كشف مشهور منصات التواصل الاجتماعي ونجم التيك توك، “قعيد المجد”، عن وجه الحقيقة المؤلمة للمشاهير السعوديين بصفة خاصة والعرب عامة، والتي يخدعون من خلالها متابعيهم وراء ما يسمى بالشهرة والتأثير. وتأكيدًا على كلامه، أعرب عن استيائه قائلًا: “كلنا كذابين، وأنا منهم”.

نجم التيك توك “قعيد”، في حديثه الجريء، صرح بأن كل مشاهير التيك توك يتلاعبون بالحقائق وكل ما يقومون به من مسرحيات فهي وهمية وغير حقيقية، قائلًا: “أي شخص مشهور فهو كذاب، ومن يعترض على ذلك فأنا في الرياض تعال عندي”.

كما ذكر في تصريحاته بمقطع الفيديو أن قناة “mbc في أسبوع” سبق وقدمت له طلب مقابلة في حلقة على الهواء، إلا أنه رفض الحضور قائلاً “لقد ندمت لرفضي الظهور معهم، لكن كنت ظهرت لفضحت كل المشاهير بالأسماء وكشف حقيقتهم، كلهم نصابين وأنا أولهم”.

كما قام بتوضيح أن الشهرة تجبر الأفراد على التظاهر والكذب.

لماذا يحدث ذلك؟ السبب بسيط حسب جوابه وهو المنافسة بين المشاهير.

وقد أعطى “قعيد” بعض الأمثلة لهذا النوع من التظاهر والكذب قائلاً “في مشاهير أعرفهم اشتروا سيارات بقيمة 30 ألف ريال لتباهوا بها على أساس أنها هدية من زميل لهم أو زميلة لهم، ويمثلون على المتابعين ويقولون شكرا على الهدية أو أشعر بالحرج، كل هذا كذب وتمثيل”.

وأختتم حديثه بتوجيه رسالة مباشرة للمشاهدين، قائلا: “أنتم تعرفون الحقيقة أيضًا”.

بعيدا عن ذلك، فقد هاجم الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعية قعيد المجد مطالبين بفرض ضرائب على مداخيل التيك توك والأنترنت بصفة عامة على السعوديين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد