تزامنا مع صفقة بنزيما.. أنظار الاتحاد تتجه نحو لندن لحسم صفقة كانتي

قال الصحفي الإيطالي، رودي جاليتي، مراسل «سكاي إيطاليا» أن وفدا من نادي الاتحاد السعودي سيسافر إلى العاصمة الإنجليزية لندن من أجل الجلوس مع ممثلي لاعب خط الوسط الفرنسي في صفوف نادي تشلسي “نغولو كانتي” في صفقة انتقال حر، واضاف جاليتي “إن المحادثات بين النادي واللاعب بدأت بالفعل منذ عدة أيام”، وأشار في تغريدة له على حسابه الشخصي على موقع “تويتر” إلى أن المفاوضات تسير بشكل جيد، وأن هدف نادي الاتحاد من المفاوضات هو الوصول إلى اتفاق نهائي بأسرع وقت ممكن.

وينتهي عقد كانتي، صاحب الـ 32 عاما مع نادي تشلسي في صيف العام الحالي 2023، والذي لم يحالفه الحظ من المشاركة فيه في كثير من المباريات بسبب معاناته من الإصابة، ويأتي ذلك تزامنا مع نجاح نادي الاتحاد من الوصول إلى اتفاق نهائي مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك لمدة موسمين بعد إعلان الملكي رحيل بنزيما بشكل نهائي نهاية هذا الموسم.

وفي صفقة انتقال من الطراز الرفيع، وتعتبر الأسرع من بين صفقات كرة القدم عالمياً، يتواجد رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي بصحبه نائبه أحمد الكعكي في العاصمة الإسبانية مدريد للتوقيع على العقد مع بنزيما.

جدير بالذكر أن الفرنسي بنزيما توج بدوري أبطال أوروبا خمس مرات، وهو يبلغ من العمر 35 عاما، وشارك هذا الموسم مع الريال في 42 مباراة، سجل بها 30 هدفا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد