الاتحاد يعلق على “صفقة كريم بنزيما” وأزمة مباراة التتويج

أعلن أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، أن تتويج الفريق الأول لكرة القدم بلقب دوري روشن السعودي هو نتاج جهود استمرت على مدى 4 مواسم، وأكد الحائلي أن الإدارة عقدت اجتماعًا مع المدير الفني نونو سانتو حتى الرابعة فجرًا بعد انتهاء الدوري، بهدف التخطيط للموسم الجديد.

توج نادي الاتحاد بلقب دوري روشن السعودي “موسم 2022-2023” للمرة التاسعة في تاريخه، وهو اللقب الأول الذي يحققه منذ 14 عامًا، حقق الفريق صدارة الترتيب العام برصيد 72 نقطة من خلال خوض 30 مباراة. وبهذا التتويج، يشارك الاتحاد الهلال كأكبر عدد نقاط تحقق في موسم واحد في تاريخ البطولة.

وفي تصريحاته لبرنامج “أكشن مع وليد”، صرح الحائلي قائلاً: “انتهت فترتنا في مجلس الإدارة، ولكننا سنساعد المسؤول الجديد إذا لم نستمر في منصبنا، وأود أن أطمئن الجماهير بأن الاتحاد بخير ويسير في الطريق الصحيح، ستكون هناك آلية لإدارة النادي خلال الفترة المقبلة”.

وأشار الحائلي إلى المباراة النهائية أمام فريق الطائي قائلاً: “نعتذر لجماهير الاتحاد التي لم تتمكن من الحصول على تذاكر للمباراة. كان هناك إقبال كبير جدًا على الحضور، وبسبب سعة الملعب التي تبلغ 60 ألف مقعد فإنه لم يكن بإمكاننا استيعاب الجماهير بأكملها، ونجحنا في تحقيق بطولة استثنائية وغير سهلة على الإطلاق”.

كعكي يعلق على صفقة بنزيما

وعلق أحمد عصام كعكي، نائب رئيس الاتحاد، على هذا الأمر، حيث أشار إلى أن السوق السوداء هي التي تسببت في ارتفاع أسعار تذاكر مباراة الاتحاد النهائية أمام الطائي، وأضاف قائلاً: “أكثر من مليون شخص حاولوا الحصول على تذاكر المباراة، وحجم الملعب الذي يتسع لما يصل إلى 100 أو 200 ألف متفرج لم يكن كافيًا لاستيعاب جماهير الاتحاد”.

وامتنع كعكي عن التعليق على الشائعات التي ترددت حول صفقة انتقال نجم ريال مدريد، كريم بنزيما، قائلاً: “لا يمكنني ذكر أي اسم الآن، وأود أن أطمئن الجماهير بأنها ستشهد موسمًا مثيرًا في المستقبل”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد