بدء التقديم في حركة النقل الداخلي للمعلمين عبر نظام نور 1444 ومواعيد النتائج وتقديم الاعتراض

تم الإعلان اليوم عن بدء التقديم للنقل الداخلي للمعلمين والمعلمات من خلال نظام نور التعليمي 1444، وذلك حسب ما تم تحديده في الجدول الزمني الذي قد تم الإعلان عنه من خلال وزارة التعليم السعودية، والآن جئنا لكم من خلال السطور القادمة للتعرف على موعد انتهاء التقديم وأيضًا إعلان النتائج وعن الفترة المحددة التي من خلالها تتم إمكانية تقديم الاعتراض التي تم تحديدها من الوزارة.

مواعيد النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

تم تحديد الجدول الزمني لحركة النقل الداخلي من خلال وزارة التعليم السعودي التي قد تم الإعلان فيها عن بداية التقديم، ومن المقرر أن يكون يوم الأربعاء 31 مايو 2023 الموافق 11 ذو القعدة، وسوف يستمر التقديم كما هو تم تحديده حتى يوم الإثنين الذي يوافق 5 يونيو 2023 الموافق 16 ذو القعدة هجريًا.

أما موعد النتائج الذي قد تم تحديده يوم الأحد 18 يونيو 2023 الموافق 29 ذو القعدة، وسوف تستمر حتى يوم 22 يونيو الموافق 4 ذي الحجة.

أما عن حق الاعتراض فمن الممكن تقديم طلب الاعتراض بعد إعلان النتائج بشكل رسمي، وقد حددت الوزارة المدة المتاح فيها تقديم الاعتراض وهي خلال ثلاثة أيام فقط من وقت إعلان النتائج.

خطوات التقديم في حركة النقل الداخلي عبر نظام نور

تم تحديد بعض الخطوات التي يمكن من خلالها التقديم في حركة النقل للمعلمين والمعلمات عبر نظام نور التعليمي ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • في البداية يتم الدخول على موقع نظام نور.
  • يتم بعد ذلك إدخال البيانات المطلوبة وأيضًا إدخال رمز التحقق.

  • الخطوة التالية اختيار خدمات شئون العاملين، ثم يتم إدخال الرغبات المطلوبة للنقل الداخلي لهذا العام 1444.

  • لا بد من الموافقة على جميع الشروط والأحكام.

  • بعد ذلك تتم المراجعة على جميع البيانات التي تم إدخالها.
  • ثم يتم رفع المستندات والأوراق المطلوبة والضغط على كلمة إرسال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. ياسين مقدود يقول

    نشالله

  2. غير معروف يقول

    😍😍😍😍😍