المعلق الرياضي مشاري القرني: سمعت إن رياض محرز عرض نفسه على الأهلي وأنا أشوف إنه صعب صراحة

قال المعلق الرياضي السعودي، مشاري القرني، أن اللاعب الجزائري رياض محرز، ونجم مانشستر سيتي الإنجليزي، قد عرض نفسه على النادي الأهلي السعودي للعب ضمن صفوفه.

جاء ذلك أثناء بث القرني مقطع فيديو متداول بكثرة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “على ما أسمع، في لاعب، مش كبير في السن، وهو لاعب من النخبة في الوقت الحالي، ومن الممكن لو قلتلكم ما تصدقون، بس فعلا اللاعب هذا، واللي سمعته يعني ما أدري، أنه عرض نفسه على الأهلي”.

وأضاف القرني في مقطع الفيديو الذي لم يتجاوز الدقيقتين “إنه شايف الدوري السعودي يبي على مين، وأموال ما شاء الله.. وكدا، فوده ييجي علشان يطلع بمبلغ على كيف كيفك”.

وتساءل القرني في منتصف حديثه عن اللاعب، ووجه السؤال إلى الجمهور المتابعين له “مين تتوقعوا؟”، وتابع جوابا على نفسه “اللي سمعته أنا، رياض محرز لاعب مانشستر سيتي”، واستطرد مرة أخرى ونقل الحديث إلى المتابعين “الآن تضحكون أنا عارف!، لكن والله فعلا سمعت الكلام ده”.

توقعات مشاري القرني الشخصية

وقال القرني أثناء الفيديو الذي أثار السعوديين على تويتر، وجعل من اسم مشاري القرني متصدراً للترند “لما بتسأل عن توقعاتي الشخصية، وهل رياض محرز بيجي الأهلي أو لا؟، أنا أشوف إنه صعب صراحة، لأن اللاعب ما زال في سن صغير حاليا وبيعطي في أوروبا، إلا إذا كان عندنا يبغى المادة، فهنا كلام تاني”. وأضاف “غير كدا بردوا دورينا حاليا بيكون من أقوى الدوريات بالعالم، ولذلك ما أدري.. خلينا نشوف”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد