تعليق جريئ من أحمد سعد بعد أزمة حفلته الأخيرة بالسعودية

خرج المطرب أحمد سعد عن صمته، ونشر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، تعليق له، يقول فيه، إن اختياراته دمرت حياته، حيث جاء ذلك بعد أزمة ظهوره في حفله الأخير بالمملكة العربية السعودية.

ويعتبر هذا التعليق يمثل جرأة كبيرة من الفنان أحمد سعد، وربما يفهمه الجمهور أنه ندم من قبل سعد على ظهوره المثير للجدل في حفلته، بعدما ارتدى تيشيرت “شبكة” ومن فوقه بدلة كات باللون الأزرق الغامق، ونال وقتها انتقادات لاذعة من قبل الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي.

ومنح أحمد سعد الجمهور حرية التعبير عن رأيهم، حيث ترك التعليقات مفتوحة للجمهور ليكتبوا ما بداخلهم، فهناك قطاع كبير منهم حاولوا تخفيف الضغوط من عليه، وأن الجميع معرض للوقوع في الأخطاء، لكن من المهم عدم تكراره مرة أخرى.

وكان هناك قطاع كبير من الجمهور تفاعل مع منشور أحمد سعد بالسخرية، حيث تفاعلوا بإيموجي “هاها”، تعبيرا منهم عن السخرية، كون أن اختياراته هي السبب وراء دمار حياته.

ويعتبر أحمد سعد ليس المطرب الأول الذي يظهر على المسرح بملابس مثيرة للجدل، فقد سبقه الفنان محمد رمضان عندما ظهر بقميص شفاف على المسرح في إحدى حفلاته الغنائية، وكان القميص يظهر تفاصيل جسده، وظهر أيضا مطرب الراب ويجز في إحدى حفلاته الغنائية في دبي بتيشيرت شفاف ونال انتقادات لاذعة من قبل الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي.

https://m.facebook.com/login.php?next=https%3A%2F%2Fm.facebook.com%2Fstory.php%3Fstory_fbid%3Dpfbid02qn8sFDJXuM6HSgHBn8hesPr7wWkpMccPbKTMKGjCTF1Ngy5NQL3V3b353BGCoC3rl%26id%3D100044240058913%26mibextid%3DNif5oz&refsrc=deprecated&_rdr


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    المفروض انك راجل وفنان وبتشرف مصر هذه الملابس لاتناسبك كراجل ولا بلد مصر ام الدنيا اللي كبنا نتفاخر بيها مصر عظيمه كلنا متابعين من هدومك