النصر السعودي يستعيد 4 من نجومه المعارين في نهاية الموسم.. تعرف عليهم

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأربعاء، أنه يترقب نادي النصر السعودي عودة 4 من نجومه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد نهاية الموسم الحالي 2022/2023.

النصر السعودي يستعيد 4 لاعبين في نهاية الموسم

النصر السعودي يستعيد 4 لاعبين في نهاية الموسم

النصر السعودي يستعيد 4 لاعبين في نهاية الموسم

وصار من المرجح عودة الرباعي: ”خالد الغنام، عبدالفتاح آدم، منصور الشمري، مختار علي”.

ومن الجدير يالذكر أن خالد الغنام قد لعب مع نادي الفتح، بينما تألق عبدالفتاح آدم مع نادي أبها، ولعب منصور الشمري مع النادي الأهلي، بينما لعب مختار علي مع نادي الطائي.

وفي وقت سابق، طالبت فئات عريضة من جماهير الهلال، تحرك إدارة فهد بن نافل للتعاقد مع اللاعب خالد الغنام لاعب نادي النصر والمعار حاليًا إلى نادي الفتح.

جدير بالذكر أنه سيكون من الصعب على نادي النصر السعودي التفريط في الغنام خلال الموسم المقبل، خاصة أن جماهير النصر تترقب عودته للعب في الجانب الهجومي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي تاليسكا.

ما هو موعد مباراة النصر ضد الاتفاق في دوري روشن 2022/2023؟

ويحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين نادي النصر ضد الاتفاق، على أرضية ملعب “الأمير محمد بن فهد” في مدينة الدمام، وذلك ضمن منافسات الجولة رقم 29 قبل الأخيرة من مسابقة دوري روشن لموسم 2023-2022.

ويطلق الحكم صافرته لإعلان انطلاق مباراة النصر ضد الاتفاق، يوم السبت المقبل والموافق 27 من مايو الجاري 2023، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، وفي العاشرة بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتفاق في دوري روشن 2022/2023؟

وسيتم نقل اللقاء المرتقب بين النصر ضد الاتفاق عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري لمباريات دوري روشن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعلاوة على ذلك سيتم إذاعة المباراة عبر تطبيق شاهد VIP على الإنترنت.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 63 نقطة، فيما يقع الاتفاق في المركز العاشر برصيد 33 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد