بالصور الفنان محمد رمضان برفقة طفلة من مرضى السرطان بكواليس تصوير فيلم ع الزيرو

قام الفنان محمد رمضان، بنشر مقطع فيديو له من كواليس تصوير فيلمه الجديد “ع الزيرو” في مدينة المنصورة، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقد ظهر الفنان محمد رمضان وهو بجانب طفلة صغيرة من مرضى السرطان، وعلق على الصورة قائلا: “زارتني في تصوير فيلم ع الزيرو جميلة جميلات المنصورة حبيبتي حورية ربنا يعافيها ويكمل شفائها على خير وتبقى أحسن عروسة في الدنيا كلها”.

ومن ناحية أخرى يواصل العاملين على صناعة فيلم “ع الزيرو” بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة نيللى كريم تصوير عدد المشاهد المتبقية من الفيلم في مدينة المنصورة وذلك استعدادًا لعرض الفيلم  في موسم عيد الأضحى  القادم.

ومن ناحية أخرى فقد بدأ الفنان محمد رمضان تصوير فيلم  “ع الزيرو” قبل موسم رمضان الماضي ولكنه قد أوقف تصوير المشاهد المتبقية منه بسبب انشغاله بتصوير المسلسل الرمضاني الذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي جعفر العمدة وفيلم هارلي الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي.

فيلم هارلي  

ويقوم الفنان محمد رمضان حاليًا بعرض فيلم هارلي والذى نجح في تحقيق إيرادات كبيرة منذ بداية عرض الفيلم في موسم عيد الفطر الماضي.

وحقق فيلم هارلي بطولة الفنان محمد رمضان مبلغ 34770088 جنيه، ليحتل بهذا المبلغ المركز الأول في إيرادات الأفلام المعروضة في نفس الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    انا فين