“344 مليون دولار عالميًا”.. تعرف على إيرادات فيلم Fast X في الدول العربية

تصدر فيلم Fast X شباك إيرادات السينما العالمية في أول أسبوع له، وهذا بفضل شعبية سلسلة Fast & Furious التي بدأت منذ عام 2001 ولا تزال مستمرة حتى الآن، ولكنها تقترب من الانتهاء، إذ سينقسم الجزء الأخير منها إلى ثلاثة أفلام، أولها هو Fast X الذي عرض مؤخرًا، والباقيان سيعرضان في السنوات المقبلة، ويشارك في بطولة الجزء العاشر نجوم كبار مثل فين ديزل، وجايسون موموا، وميشيل رودريجيز، وجيسون ستاثام، وجون سينا، وغيرهم من الممثلين المعروفين.

Fast X

فيلم Fast X

يحكي فيلم فاست إكس قصة دوم توريتو وعائلته الذين يواجهون خصمًا جديدًا وخطيرًا هو “دانتي” الذي يلعبه جيسون موموا، والذي له علاقة بماضي دوم المظلم. لم يلق الفيلم استحسانًا كبيرًا من قبل النقاد والجمهور، الذين انتقدوا تكرار السيناريو والمشاهد المألوفة في سلسلة الأفلام، وكذلك استخدام المشاهد غير الواقعية التي تفقد الفيلم مصداقيته، وقد أظهر الفيلم ضعفًا في القصة والحبكة، وركز فقط على مشاهد الأكشن والسباقات المثيرة التي تم إخراجها بإتقان.

Fast X Fast X Fast X

إيرادات فيلم Fast X

حسب موقع Box Office Mojo المختص بإيرادات الأفلام، وصلت إيرادات فيلم Fast X إلى 344 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه في دور السينما حول العالم، منها 72.3 مليون دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و271.9 مليون دولار في باقي دول العالم، وهذه إيرادات الفيلم في بعض الدول العربية:

  • 3.5 مليون دولار في الإمارات العربية المتحدة.
  • 2.3 مليون دولار في المملكة العربية السعودية.
  • 467 ألف دولار أمريكي في لبنان.
  • 347 ألف دولار في مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد