غدير الفهد من مهر المليون يورو إلى خلافها مع سيدة عراقية كاد يُنهي حياتها

كشفت الفنانة الكويتية غدير الفهد، عن تعرضها إلى حادث مؤلم أثناء إقامتها في فنلندا مؤخرا، حيث تم التعدي عليها في منطقة الرقبة، طبقا لما نشرته من صور عبر حسابها الرسمي في “سناب شات”، وأشارت الفهد إلى أن وراء الحادث مجموعة أشخاص تتكون من سيدة عراقية، مع ابنتها وصديقها، مؤكدة إلى أن السبب قس ذلك يرجع إلى تقديمها شكوى ضد هؤلاء الأشخاص، بعد قيامهم بالاستيلاء على أموالها تحت مسمى الاستثمار في التداول، كما أوضحت تفاصيل الواقعة بالكامل، مع صورة البلاغ المقدم ضد المشكو في حقهم.

الفنانة الكويتية غدير الفهد

تفاصيل الإعتداء على غدير الفهد

وطبقا لما روته الفنانة الكويتية حول تفاصيل الحادث، فقد أكدت بأنهم قد طاردوها بعد ظهر يوم الجمعة الموافق 19 مايو، حيث كانت في مدينة إسبو، والتي تقع غرب العاصمة الفنلندية “هلسنكي”، وعلى الرغم من قيامها بالهرب منهم، إلا أنهم قد استطاعوا التوصل إليها والإعتداء عليها  في رقبتها من الخلف.

كما شاركت الفهد مقطع فيديو ظهرت فيه سيدة تدعى “فاتن”، وهي تقوم بالإعتداء على الفنانة الكويتية غدير الفهد، وبعدها حاولت التخلص من حياتها، ولم تنجح حيث أقدم مجموعة من الرجال على منع السيدة.

وقد كتبت الفهد بعد إصابتها منشورا جاء فيه:

“ترقبوا حملة غدير الفهد لتصفية المهاجرين المجرمين من هذا البلد العظيم”.

ثم أضافت: “كل ألم وكل غياب عن دوامي راح ادفع أصالة وأمها وأمير الثمن والله لتدفعون دم قلبكم وما رح تخلصون”.

كما سبق وأشرنا إلى قيام الفهد بنشر صورة من البلاغ الذي تقدمت به في حق الأشخاص السايق ذكرهم، وقد كتبت الفهد معلقة عليه:

“سبب طعني أنه كشفتهم النصابين وهذا الدليل عند شركة الضريبة الفلندية تاريخ 17 سويت بلاغ تاريخ 19 انطعنت والحسبة عليكم”.

قد يهمك أيضا:

بعد فترة غياب.. ظهور عادل إمام في الاحتفال بعيد ميلاده

بعد وفاة فهد الحيان..إصابة هيا الشعيبي بجلطة ونقلها للمستشفى

رسالة هيا الشعيبي إلى طليق إلهام الفضالة بعد زيارته لها في المستشفى

صاحبة مؤخر المليار يورو

جدير بالذكر أن الفنانة الكويتية “غدير الفهد”، قد اشتهرت مؤخرا خلال الفترة الماضية بأنها صاحبة مهر المليون يورو، ومؤخر المليار يورو، حيث كانت قد قامت بعقد قرانها على شاب عراقي في فنلندا، بمهر يقدر بحوالي مليون يورو، ولكن حدث الطلاق سريعا بعد أسبوعين فقط من الزواج.

وعلى الرغم من إعلان الشاب العراقي، أن الطلاق بينهما قد تم بالتراضي وبسبب عدم وجود التوافق والانسجام فيما بينهما، إلا أن المأذون قد فوجئ بأن مؤخر الصداق تبلغ قيمته مليار يورو.

الفنانة الكويتية

من هي غدير الفهد؟

  • فنانة كويتية من أب كويتي وأم سعودية الجنسية.
  • كانت بدايتها الفنية من خلال مسلسل “الملافع” في عام 2013م.
  • وفي نفس العام، شاركت في فيلم صرخة ليل.
  • شاركت في المسرح من خلال مسرحية واحدة فقط، وهي: “سناب جات”.
  • من أشهر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفهد، هي:إلين اليوم، ومسلسل بسمة منال، ومسلسل انتقام عزيز، وأخيرا مسلسل طربان.
  • تزوجت غدير الفهد في 4 مارس الماضي من شاب عراقي، يقيم في فنلندا وقد أثار زواجهم ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي،بسبب عقد الزواج، حيث كان المهر عبارة عن “كيلو ذهب”، بينما كان المؤخر يقدر بحوالي مليار يورو.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد