ريال مدريد يقترب من ضم نجم البريميرليج بديلاً للفرنسي كيليان مبابي

يسعى النادي الملكي ريال مدريد بضم لاعب بديل للفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان، بعد انتشار الأخبار التي تفيد باستمرار اللاعب.

وتريد إدارة النادي الملكي الإسباني التعاقد مع نجم الدوري الإنجليزي، خاصةً بعد أن أصبح التعاقد مع كيليان مبابي صعباً خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب رئيس نادي باريس “ناصر خليفي” في بقاء الجوهرة الفرنسية في صفوف الفريق وعدم التخلي عنه في الفترة المقبلة.

كما حاول بيريز رئيس النادي الملكي، التعاقد مع النرويجي هالاند نجم صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، ولكن الإسباني بيبي جوارديولا مدرب الفريق لا يرغب في بيع اللاعب مما يصعب من مهمة رحيله هذا الصيف بسبب ما يقدمه اللاعب من خدمات للنادي خلال تلك الفترة والاعتماد عليه بشكل كلي في التشكيلة الأساسية للفريق.

كما جاء في صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية  بأن مسئولي النادي الملكي تريد التعاقد مع نجم جديد بديل للفرنسي كريم بنزيما، بسبب تقدمه في العمر وعدم إضافته أي شيء جديد في صفوف النادي.

الملكي يقترب من ضم نجم البريميرليج هاري كين 

ووفقاً لما جاء في هذه الصحيفة، أن هناك 3لاعبين على طاولة إدارة النادي الملكي، وأبرزهم نجم البريميرليج هاري كين.

ويخطط ريال مدريد بضم هاري كين نجم الدوري الإنجليزي، مهاجم صفوف توتنهام، والذي يبلغ قيمته 80 مليوناً يور، خاصةً وأن اللاعب يرغب في الرحيل، وعدم البقاء في صفوف النادي، ويريد التعاقد مع ناد كبير ينافس على البطولات الأوروبية والقارية.

بالإضافة إلى هاري كين، يتواجد على طاولة الميرنجي كل من اللاعب فلاهوفيتش مهاجم فريق السيدة العجوز يوفنتوس الإيطالي، وجونزالو راموس مهاجم فريق بنفيكا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد