تمبكتي يشعل النار مع تاليسكا قبل ديربي الرياض

قبل أيام من مباراة النصر المرتقبة ضد الشباب في الدوري السعودي للمحترفين، أثار حسان تمبكتي، مدافع الفريق الأول للشباب، الحماسة بصورة مثيرة تجمعه مع البرازيلي تاليسكا.

من المقرر أن يحل الشباب ضيفًا على النصر في استاد الأول بارك يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية. ومن المعروف أن هذه المباراة تُعتبر قمة مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري.

قام حسان تمبكتي بنشر الصورة المشوقة على حسابه الشخصي في تطبيق “سناب شات”. تظهر الصورة تمبكتي وهو يسيطر على الكرة وتاليسكا مُلقٍ على الأرض أمامه، ومرفقة بشعار “الغوريلا” الذي يُعتبر رمزًا لتمبكتي.

أثارت الصورة المشوقة تعليقات واسعة النطاق، حيث جاءت بعض الردود بتعابير مثل: “ولعت، ليته ما نزلها، الهياط شين، ولعت قبل المباراة بأيام قليلة، تحدي واضح من الليوث، ناويها نار وشرارة، من بدري مولعينها”.

يجدر بالذكر أن المباراة الأولى بين الشباب والنصر في الدور الأول من الدوري السعودي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب الملز، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من البطولة.

النصر يحتاج إلى تحقيق الانتصار في مواجهة الشباب من أجل مواصلة الضغط على الاتحاد، الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 63 نقطة. ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 60 نقطة، ويتبعه الشباب في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، متفوقًا على الهلال بفارق الأهداف.

يترقب عشاق الكرة السعودية هذا الديربي المثير، الذي سيشهد تنافساً شرساً وحماساً على أرض الملعب، وربما يكون لحسان تمبكتي وتاليسكا دورًا بارزًا في حسم نتيجة المباراة المنتظرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد