بعد نجاح مسلسل “جعفر العمدة” محمد رمضان ومحمد سامي في عمل فني جديد

كشف المخرج المصري محمد سامي في تصريحات صحفية عن تعاون جديد بينه وبين الفنان محمد رمضان في شهر رمضان المقبل 2024 بعد أن حقق مسلسل “جعفر العمدة” نجاحاً قوياً أشاد به جميع النقاد والجمهور الأمر الذي جعل صناع العمل يرغبون في تكراره مرة أخرى الموسم المقبل.

محمد سامي ومحمد رمضان في عمل فني جديد

محمد سامي ومحمد رمضان في عمل فني جديد

كذلك كشف المخرج محمد سامي عن مشاركة زوجته الفنانة مي عمر بمسلسل جديد في السباق الرمضاني المقبل والعمل من إخراجه ويدعى “الأفوكاتو نعمة”.

وأوضح سامي سبب عدم مشاركة زوجته مي عمر في مسلسل جعفر العمدة، وأوضح أن هناك سببين أولهم هو انشغالها بتصوير مسلسل علاقة مشروعة والذي كان من بطولتها هي والفنان ياسر جلال، والسبب الثاني هو اتخاذ الثنائي قرار بعدم العمل سوياً حيث قال:” أنا ومي كنا مقررين مش هنشتغل مع بعض تاني”.

يذكر أن مسلسل جعفر العمدة حقق نجاح كبير في الموسم الرمضاني الماضي 2023 واحتل نسب مشاهدة عالية بعد أن أظهر جميع الفنانين المشاركين فيه مهارة عالية في التمثيل وتحدث أبطال العمل في أكثر من لقاء تلفزيوني عن كواليس التصوير وما حدث فيها وعن الشخصيات التي جسدوها وانطباعهم عنها ومن هؤلاء الفنانين الفنان أحمد فهيم الذي جسد دور “سيد” الشقيق الأكبر لجعفر العمدة.

وتحدث الفنان أحمد فهيم عن دوره في المسلسل خلال لقاءه الإذاعي مع الإعلامية فاطمة مصطفي على راديو 90 90، وقال أنه كان يركز جيداً على تقديم أفضل ما عنده حتى يبرز هذا الدور وأضاف قائلاً: “لحمد لله كنت صادقا جدا.. (ومركز وأمين على الدور)، ووصل للناس إحساسي في المشهد.. الحمد لله”.

 

أما عن كواليس التصوير أشار فهيم أن المشهد كان يتم اتخاذه بعد عمل الكثير من البروفات حتى يجدوا الشكل المناسب الذي يظهر عليه، وقال:” قبل أي مشهد فيه بروفة أكتر من مرة لحد ما نوصل إلى النتيجة المطلوبة، والمشهد كان بالاتفاق بين الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي”.

أما عن المشهد الشهير الذي أصبح ترند على مواقع التواصل الاجتماعي وهو رقصة دلال لزوجها الجديد وسيد طليقها كان يشاهدها قال عنه الفنان أحمد فهيم: “قبل المشهد عزلت نفسي في غرفة لوحدي، وتخيلت لو نفس الموقف حصل مع أحمد فهيم.. رد فعله هيكون إيه؟”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد