مواعيد مباريات اليوم 23-4-2023.. قمة يوفينتوس ونابولي وديربي برشلونة وأتليتكو مدريد وصدام عربي

يشهد اليوم الأحد  23-4-2023 مباريات في غاية القوة في الدوريات الأوروبية التي تقترب من جولاتها الأخيرة معلنة أبطال جديدة، فمنها ما تم حسم أمره ومنها ما قد يظل معلقا حتى الجولة الأخيرة.

مباريات اليوم 23-4-2023

ففي الدوري الإنجليزي الممتاز وبعد أن كان اللقب شديد القرب من خزائن نادي أرسنال، عاد مانشستر سيتي بقوة وكعادته في الضغط على منافسيه في قمة الدوري وضيق الخناق على كتيبة أرتيتا بفارق خمس نقاط قبل المواجهة التي ستجمع بين الفريقين في الجولة القادمة.

أما في الدوري الإيطالي فيتصدر نابولي جدول الترتيب وبأريحية كبيرة بفارق 14 نقطة عن لاتسيو صاحب المركز الثاني، ويأتي يوفينتوس ثالثا بعد استعادة ال 15 نقطة التي خصمت منه في بداية الموسم.

وبذلك استعادت السيدة العجوز الأمل مجددا في المشاركة الأوروبية للموسم القادم.

وفي إسبانيا يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري ب 73 نقطة مبتعدا عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 65 نقطة ثم يأتي أتليتكو مدريد في المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

نقدم لكم أهم المباريات التي ستلعب اليوم، الأحد 23 أبريل 2023:

 

ديربي الهلال والاتحاد

 

يلاقي نادي الهلال نظيره الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك في مباراة قوية ستجمع الفريقين على ملعب استاد الجوهرة لتحديد أحد أطراف المباراة النهائية.

تنطلق المباراة اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت السعودية.

تنقل المباراة على قناة SSC SPORTS 5 داخل المملكة العربية السعودية.

 

كلاسيكو الدوري الإيطالي: يوفينتوس ونابولي

تواجه السيدة العجوز نادي نابولي متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي اليوم على ملعب الأليانز بتورينو، حيث يهدف الفريقان إلى الحصول على الثلاث نقاط من أجل تعزيز آمالهما في المنافسة على قمة الدوري الإيطالي.

تنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية والتاسعة إلا ربع بتوقيت مصر.

تنقل المباراة على قناة AD Sports Premium 1 الإماراتية للمتابعين في الشرق الأوسط.

 

ديربي إسبانيا: برشلونة وأتليتكو مدريد

 

تجمع اليوم مباراة في غاية القوة بين برشلونة متصدر الدوري الإسباني وأتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث.

يسعى برشلونة إلى الابتعاد بالصدارة عن ريال مدريد الوصيف من أجل تأمبن طريقه إلى لقب الدوري بعد أن ودع البطولتين الأوروبيتين هذا العام.

تنطلق المبارة في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت السعودية والرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة على استاد الكامب نو، وتنقل على قناة beIN SPORTS HD 1 القطرية للمتابعين في الشرق الأوسط.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد