سعر حقيبة نانسي عجرم من Louis Vuitton

تقاسمت النجمة اللبنانية نانسي عجرم صورةً جديدةً لها مؤخرًا مع متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث ظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بإطلالة عفوية وكاجوال. وارتدت نانسي ملابسًا بسيطةً تتكون من بنطلون جينز وتوب باللون الأبيض، وقامت بإكمال اللوك بجاكيت باللون البني وحذاء رياضي باللون البني أيضًا.

ولإضفاء المزيد من الفخامة على الإطلالة، اختارت نانسي حقيبة من Louis Vuitton، وهي حقيبة شهيرة لهذه الماركة العالمية تسمى Pochette metis باللون الأسود، التي تتميز بنقوش لوغو العلامة التجارية الشهيرة.

يُذكر أن سعر الحقيبة الواحدة من محل لويس فيتون يصل إلى حوالي 2840 دولار أميركي، أي ما يعادل تقريبا 88000 جنيه مصري مما يجعلها خيارًا باهظًا الثمن.

وقد عادت نانسي عجرم مؤخراً من جولة فنية ناجحة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث أحيت عدة حفلات فنية ناجحة في مختلف المقاطعات، وتمتعت بتفاعل إيجابي من قبل الجمهور العربي المتواجد في الأراضي الأمريكية.

ومن الملفت للنظر، أن نانسي عجرم لا تقتصر شهرتها على مجال الغناء فقط، بل تعد أيضًا واحدة من أهم الشخصيات النسائية في العالم العربي التي تحرص على دعم القضايا الإنسانية والاجتماعية والنسائية. وتتمتع بمتابعة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد