مسلسلات ندى هداوي في رمضان 2023 ومعلومات تكشف لأول مرة عنها.. من هي؟

تشارك الممثلة المغربية الشابة “ندى هداوي”  في دراما رمضان 2023، فبعد أن لفتت الأنظار بموهبتها الفنية، تصدرت محركات البحث مؤخراً، وسط تساءل الأشخاص عن معلومات عنها، بشأن تاريخ الازدياد والعمر ومتعلقات حياتها الشخصية.

ندى هداوي

وتظهر ندى هداوي في مسلسل تحت عنوان “طريق الورد”، وآخر “لمكتوب الجزء 2″، ونال دورها في كلاهما  استحسان وقبول المشاهدين.

من هي ندى هداوي؟

تاريخ الازدياد: 3 (يناير) 1989.
العمر: 33 عاماً، من مواليد مدينة “الرباط”.
المؤهل: خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية.

وُلدت وترعرعت في مدينة “الرباط”، مغربية الجنسية، من مواليد الثالث من (يناير) عام 1989 ميلادياً، عمرها الآن 33 عاماً، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية.

كما أنها حاصلة على شهادة البكالوريوس من إحدى الجامعات المغربية، وتميل إلى الغناء، ففي عام 2020 قدمت عدداً من الأغنيات المنفردة.

وكانت ترددت أنباء في 2020، تفيد بخطوبتها من شاب من الوسط الفتي، وسرعان ما انتشر الخبر كالنار في الهشيم ولقى ضجة واسعة، وخرجت آنذاك في حوار مع “شوف تيفي” لتكشف حقيقة هذه الأنباء.

مسلسلات ندى هداوي في رمضان 2023

يُعرض للممثلة والمغنية المغربية “ندى هداوي” في موسم دراما رمضان 2023 مسلسل “المكتوب الموسم الثاني”، بجانب مشاركتها في الموسم الأول من “طريق الورد”.

ويُذاع مسلسل “لمكتوب 2” يومياً عبر فضائية قناة “المغربية الثانية” في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت الرباط.

كما يُعرض مسلسل “طريق الورد” في تمام الساعة 10:00 مساءً على المغربية 2.

والموسم الأول من “طريق اللورد” يشارك في بطولته، كوكبة من النجوم منهم “صباح بنشويخ، السعدية لديب، لطيفة أحرار، أمال عيوش، فاطمة بوشان، منصور بدري، ندى هداوي، أيوب أبو النصر، سعد موفق، ناصر أقباب، إلهام واعزيز، حميد النيدر”، وغيرهم من النجوم.

بينما يشارك في بطولة الموسم الثاني من “دنيا بوطازوت، مريم الزعيمي، ربيع القاطي، هند بن جبارة، رفيق بوبكر، سكينة درابيل، سلوى زرهان، أنس الحمدوشي، ندى هداوي، أيوب أبو النصر، أيوب كريطع، حليمة بحاروي”، وآخرون.

وحالفها الحظ في المشاركة بالموسم الأول في “لمكتوب” وجسدت دور “نسيمة”، وعام 2020 كانت بداياتها مع الدراما عن طريق “ياقوت وعنبر” ولعبت دور “سعاد”، ثم شاركت بموسم 2022 في عمل درامي تحت عنوان “نصف قمر” بدور نائلة، وفي ذات العام جسدت دور “كنزة” بـ”جوديا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد