بعد تعرضه للإصابة في حلقة رامز نيفر إند تعرف على الحالة الصحية للفنان “محمد فؤاد”

المطرب محمد فؤاد الذي يحظى بجماهيرية كبيرة جداً، فيعتبر واحد من أهم المطربين في جيل الفنان عمرو دياب، وقد قدم  الفنان محمد فؤاد مشوار كبير في الفن مما جعله يتربع على عرش الساحة الفنية في مصر، وبعد كل هذه الفترة يرجع الفنان محمد فؤاد مرة أخرى بقوة إلى الساحة الفنية.

من ناحية أخرى حل الفنان محمد فؤاد ضيفاً على برنامج رامز جلال في هذا الشهر شهر رمضان، والذي عرف بإسم “رامز نيفر إند”، وهو برنامج للمقالب، وكانت هذه الحلقة ينتظرها كل الجمهور الكبير من محبي الفنان محمد فؤاد والفنان رامز جلال، وقد أعلن الفنان رامز عبر إذاعة هذه الحلقة أنه قام بالتقصير والتخلي عن صاحبه محمد فؤاد في كل هذه الفترة الماضية.

ردود فعل الجمهور على حلقة محمد فؤاد.

وقد إنقسم متابعي الفنان محمد فؤاد ما بين متعاطف لما حدث له، وبعض المتابعين قام بتوجيه كثير من الإنتقادات معبرين عن حزنهم من الموقف الذي تعرض له الفنان “محمد فؤاد” حينما علم أنه مقلب ولم يحدث منه أي رد فعل، وقد قال البعض أنه كان يعلم أنه مقلب.

حالة الفنان محمد فؤاد الصحية.

من جهة أخرى فقد تعرض الفنان “محمد فؤاد” أثناء قيامه بتصويرحلقة الفنان رامز جلال لإصابة وصفت بأنها عنيفة وكانت تلك  الإصابة في بطنه، وكان هذا من خلال المقلب المعروف بإسم الغسالة ببرنامج “رامز نيفر إند”.

وقد ظهر الفنان محمد فؤاد وقد تأثر بالجرح الذي في بطنه، بعدما قام بوضع يده على الجرح بعد ظهور دم على قميصه، وكان ذلك أثناء عرض الحلقة، وكان الفنان محمد فؤاد خضع مؤخراً لعملية تكميم للمعدة.

أما عن الناحية الصحية للفنان محمد فؤاد، فقد أكد الطبيب الخاص به أن حالته مستقرة وحذره من خوض تلك المغامرات مرة أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد