الإعلان عن مواقع استقبال أسئلة ضيوف الرحمن في المسجد الحرام

قامت رئاسة الحرمين الشريفين بتحديد مواقع لإجابة أسئلة الحجاج وضيوف الرحمن في المسجد الحرام، بما في ذلك المعتمرين والمصلين، ويأتي هذا الإجراء ايماناً بدور رسالة الحرمين الشريفين التوجيهي والإرشادي، واهتمامها بزوار بيت الله.

مواقع استقبال أسئلة ضيوف الرحمن في المسجد الحرام

وتم تحديد المواقع في باب الملك فهد 79، وكرسي أمام الورديات، وكرسي باب 90، إضافة إلى كونتر باب 94، وكونتر باب الملك عبدالعزيز، وكرسي أجياد، إلى جانب مزلقان الصفا، وكونتر الصفا، وكونتر السلام، بالإضافة إلى مكتب الصفا، ومكتب الهاتف المجاني 79، وكرسي الدور الأول بتوسعة الملك فهد أمام مكتب الهاتف.

 مواقع استقبال أسئلة ضيوف الرحمن في المسجد الحرام

وعلى صعيد آخر، صرح فضيلة الشيخ عبدالله بن حمد الصولي، مساعد مدير عام مكتب الرئيس العام للشؤون العلمية والتوجيهية ووكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية، بأن اللجنة قد انتهت من التحضيرات لاستقبال المعتكفين، وذلك في اعتماد موقعيْن للمعتكفين في بدروم توسعة الملك فهد “للرجال”، والمصليات الخلفية والوسطى بالدور الأول في توسعة الملك عبدالله “للرجال والنساء”، ولا يسمح بالاعتكاف في أي مكان آخر داخل المسجد الحرام وساحاته.

تم اتخاذ هذا الإجراء تنفيذاً لتوجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وذلك لتعزيز الجهود وتقديم كل ما من شأنه خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد