يكبرها بـ14 عاماً.. ما لا تعرفه عن زوج هازال كايا الممثلة التركية

شاركت الممثلة التركية “هازال كايا” صورة لها برفقة زوجها وأولادها، وكشفت كايا من خلال الصورة عن طفلها الثاني والذي سبقت وأن كشفت عنه في يوم “المرأة” في إشارة إلى جنس المولود.

وتصدر زوج هازال كايا دائرة الاهتمام، وسط تساؤلات البعض حوله بشأن عمره وأهم المعلومات عنه، وفي التقرير التالي، نتعرف على جوانب من حياته.

هازال كايا وزوجها وأولادها

كشفت هازال كايا عن الصورة الجماعية الأولى لها برفقة زوجها وأولادها، وظهر في الصورة المخرج المعروف “علي أتاي” وأبنائه، ولقت الصورة تفاعل المعجبين.

ورزقت الممثلة التركية بطفلها الثاني في مارس الجاري، كاشفة عن جنس المولود وهي فتاة سمتها “ليلى”.

يكبرها بـ14 عاماً.. ما لا تعرفه عن زوج هازال كايا الممثلة التركية
هازال كايا وزوجها علي أتاي وأبنائها

فارق العمر بين هازال كايا وزوجها علي أتاي

“لم يؤثر فارق العمر في نيران الحب المولعة” كهذا يتم وصف “هازال كايا وعلي أتاي” اللذان يضربان مثلاً رائعاً، حيث يشكل الثنائي ظهور مميز في أي من المناسبات والمهرجانات، إضافة إلى صورهما الجماعية معاً على شبكة التواصل الاجتماعي وخاصةً “انستقرام”، ويظهران لائقان على بعضهما البعض كثيراً بالرغم من فارق العمر بينهما.

تبلغ كايا من العمر 32 سنة، بينما يصل عمر زوجها المخرج “علي أتاي” لـ46 عاماً، أي أن زوجها يكبرها بـ14 عاماً، وبالرغم من ذلك/ يعيش الثنائي التركي حياة سعيدة وانجبا طفلان مؤخراً.

تزوج علي أتاي من هازال كايا في عام 2019، بعد الطلاق من زوجته الأولى “ebru cansız” الذي تزوج بها في 2008 وانفصل عنها بعام 2013 بعد مرور 5 سنوات على زواجهما.

وعلي أتاي – Ali Atay، ممثل ومخرج وكاتب تركي، من مواليد 20 “أبريل”، خريج المعهد المسرحي في تركيا عام 1999، اشتهر بدوره في مسلسل “ليلي والمجنون”.

وتغيب هازال كايا عن الساحة منذ عام 2018، ويبدو أنها قررت أت تهتم بحياتها الخاصة، وخرجت عديد الشائعات التي تفيد باعتزالها ولكنها نفتها جميعاً في إشارة أنها تنتظر العمل المناسب لها.

ويُعد مسلسل “Our Story S2” الذي عُرض عام 2018 هو آخر أعمالها ولعبت دور “فيليز”، ومن مسلسلاتها الشهيرة عربياً نذكر “أسميتها فريحة والحلم الضائع”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد