ريم مصطفى عن خالد يوسف: «الشغل معاه فيه طاقة غير طبيعية»

أبدت الفنانة الجميلة ريم مصطفى، عن بالغ سعادتها من مشاركتها في المسلسل الشهير “سره الباتع” للمخرج العالمى خالد يوسف، والذى تم عرضه منذ ساعات قليلة، وذلك بالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك 2023، وأشارت الفنانة ريم إلى أن العمل يدور بين زمنين مختلفين، وتمنت بأن المسلسل ينال إعجاب الجميع.

ريم مصطفى عن خالد يوسف: «الشغل معاه فيه طاقة غير طبيعية»

وأكدت الفنانة، أثناء مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية لميس الحديدى، والذى يُذاع من خلال فضائية “on”، وقالت:ـ “مسلسل سره الباتع يدور حول زمنين مختلفين، وبجد عندى إحساس إنى عملت حاجة مختلفة تماماً”.

ريم مصطفى وخالد يوسف

وأضافت ريم:ـ “أنا في الأول كنت مخضوضة من العمل، وحقيقى هو عمل مُبهر والإنتاج ضخم وكل حاجة في العمل على مستوى عالى، وانا بذلت مجهود كبير جداً معملتهوش قبل كده خلال مسيرتى الفنية، والشغل مع خالد يوسف فيه طاقة غير طبيعية، ولما شوفت البرومو إترعبت”.

ومن جانبها، فإن أحداث مسلسل “سره الباتع” تدور في إطار الإثارة والتشويق، وضم العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن على مستوى مصر والوطن العربى، ومنهم “ريم مصطفى، وأحمد فهمى، وأحمد السعدنى، وحسين فهمى، وهالة صدقى، وشمس الكويتية، ومنة فضالى، وأحمد عبدالعزيز، ومحمود قابيل، وصلاح عبدالله، وأحمد وفيق، وبيومى فؤاد”، وغيرهم، والعمل من تأليف يوسف إدريس ومن إخراج خالد يوسف.

سره الباتع

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة ريم مصطفى شاركت في فيلم “العنكبوت”، والذى تدور أحداثه في إطار الحركة المختلطة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، والذى يتمكن من تصنيع نوع جديد من المواد المخدرة ويقوم ببيعها، ويقع بعدها في الكثير من المشاكل والخلافات مع الشرطة، وشارك الفنانة بطولة الفيلم كلاً من “منى زكى، وأحمد السقا، وظافر عابدين، ومحمد لطفى”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

ريم مصطفى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد