“أحسها رئيسة عصابة”.. كهذا ظهرت جورجينا برفقة شقيقتها إيفانا رودريغيز على انستقرام

تباينت ردود الأفعال، حول صورة جورجينا وشقيقتها إيفانا رودريغيز، والتي دخلت دائرة الاهتمام في الساعات القليلة الماضية، وسط سخرية البعض من ظهور صديقة رونالدو التي بدت “غاضبة”.

إيفانا رودريغيز

وشاركت “إيفانا رودريغيز”، شقيقة “جورجينا”، صورة جديدة لها مع أختها، من خلال حسابها الشخصي عبر انستقرام، يوم “الثلاثاء”. وبدت صديقة الدون بملامح غاضبة، حتى أن البعض راح يسخر من ظهورها الغير مألوف.

البداية مع “يزيد الحربي” الذي علق: “والله أختها أنها أحلى منها أزعجتونا بجورجينا كل شوي مطلعين وحده مسويه تشبه لها”. وكتبت أخرى: “شجاب أختها عندنا”، وتابع آخر: “احس أني أبي شقيتها عشان أصير عديل كريستيانو”.

إيفانا رودريغيز

فارق العمر بين جورجينا وشقيقتها إيفانا رودريغيز

إيفانا رودريغيز شقيقة جورجينا من مواليد الحادي والعشرين من “مايو” 1990، عمرها الآن 32 عاماً، أي أنها تكبر شقيقتها بفارق ثلاث أعوام. وولدت إيفانا في “بالاموس” في إسبانيا، وتحب كرة القدم، وتعمل حالياً في مجال المودل ومساعدة لدى شقيقتها الصغرى.

وكانت كشفت جورجينا رودريغيز عن إجهاضها ثلاث مرات، قبل وفاة طفلها الأخيرة. وأكدت في الفيلم الوثائقي لصالح صالح “نتفلكس”، أنها كانت تشعر بالرعب كلمات ذهبت إلى الطبيب خلال هذه الفترة، ودائماً ما كان يصحبها إحساس القلق والتوتر من جنيها الأخير.

وعاشت صدمة كبيرة بعد ولادتها، وإعلان الأطباء وفاة أبنها. كما أثر ذلك، على الأب كريستيانو رونالدو، حيث انخفض مستواه، وشكل عامل من ضمن العوامل التي جعلته غير قادر على أخذ قرار في مسيرته، إضافة إلى الغياب عن التدريبات، أثناء تواجده في المان يونايتد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد