بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني تنشر صور أبنائها على إنستجرام

قامت بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني،  بمشاركة صوراً لأبنائها في أحدث ظهور لهم على موقع التواصل الاجتماعي لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو ” إنستجرام”.

وقد ظهر الثلاث أبناء من خلال خاصية الإستوري، بتشيرتات مرسوم عليها  صورة والدهم الفنان تامر حسني، وقد حازت الصور على تفاعل كبير من جمهور النجم تامر حسني على صفحته الرسمية.

من ناحية أخرى فقد كشف الفنان تامر حسنى عن تفاصيل الفيلم الجديد المعروف بإسم تاج وذلك  بعد أن إعتذرت كل من الفنانة مي عمر والفنانة هنا الزاهد والذى من المقرر أن يقوم بالبدء في تصويره خلال الأيام القادمة.

 

وصرح الفنان تامر حسنى في لقائه ببرنامج The Insider بالعربي قائلا، تم الإستقرار على مشاركة الفنانة ساندي والتى تقوم بالغناء في العمل هى الأخرى ويشارك في العمل أيضا الفنان بيومى فؤاد والعمل تقوم بإخراجه  المخرجة سارة وفيق.

وقد أضاف الفنان تامر حسنى مصرحا: أنا دائما أقوم بالرجوع إلى المخرجة سارة وفيق وأنا لم اقوم بإخراج فيلمى الجديد كما حدث من قبل مضيفا إنه كانت تجربتى السابقة في فيلم بحبك هى حالة خاصة وبالتحديد المشاهد الرومانسية وأنا كنت أريد  تقديم رؤية معينة خاصة بي وقال إنني أحب هذه النوعية من الأفلام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد