إلهام شاهين في العمرة برفقة ابنة شقيقتها.. والجمهور: إيه اللي هيحصل لو فضلتي كده؟ شكلك ملائكي

شاركت النجمة الكبيرة إلهام شاهين، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” بمجموعة صور جديدة لها أثناء أداء مناسك العمرة.

إلهام شاهين في العمرة برفقة ابنة شقيقتها.. والجمهور: إيه اللي هيحصل لو فضلتي كده؟ شكلك ملائكي

وهي الصور التي ظهرت فيها إلهام شاهين، برفقة الفنانة الصاعدة إلهام صفي الدين، ابنة شقيقتها، بملابس الإحرام في مكة المكرمة.

ونالت الصور إعجاب متابعيها بشكل كبير، وانهالت عليها التعليقات الإيجابية الي جاءت كالآتي: “شكلك احلى بكتير اوووى كده”، و”عمره مقبوله إن شاء الله”، و”عمرة مقبولة ان شاء الله حبايبي جعلها الله في ميزان حسناتكم”، و”عمرة المدد والبركة والإيمان ستّ إلهام”، و”هو ايه الي هيحصل لو فضلتي كده شكلك سبحان الله ملائكي في اللبس الشرعي ربنا يهدينا جميعا”.

الجدير بالذكر أن الفنانة إلهام شاهين، شاركت في الموسم الرمضاني لعام 2022 بمسلسل “بطلوع الروح”، وهو المسلسل الذي تدور أحداثه حول فتاة تدعى (روح) يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر داعش في سوريا، فتحاول الهرب لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم.

“بطلوع الروح” بطولة: منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد صلاح السعدني، ومحمد حاتم، ودياموند بو عبود، وأيمن عزب، وعزت زين، وعادل كرم، وعلي الشجيري، من تأليف: محمد هشام عبية، وإخراج: كاملة أبو ذكري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد