أسعار زينة رمضان 2023 في السعودية

خلال تِلك الفترة تتزين الشوارع والمنازل في المملكة العربية السعودية بـ”زينة رمضان” استقبالاً لهذا الشهر الكريم أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، وبالتزامن مع موعد اقتراب الشهر الكريم سوف نُسلط الضوء عبر “نجوم مصرية” للحديث عن أسعار زينة رمضان 2023 في السعودية.

أسعار زينة رمضان 2023 في السعودية

زينة رمضان في السعودية

من أهم الأمور التي يجب وضعها بالحسبان قبل كُل شيء هي التعرف على جميع المتاجر والمحال التجارية سواء العادية أو الإلكترونية التي تقوم ببيع “فوانيس رمضان” والزينة، والتي يتم استخدامها في المنازل استعداداً لاستقبال شهر رمضان الكريم، ويجب الإشارة إلى أن أسعار زينة رمضان تتوافر بالعديد من الأنواع والأشكال المُختلفة، والتي سوف نٌُوضحها لكم تفصيلاً عبر هذا التقرير.

أسعار زينة رمضان 2023 في السعودية

 كم سعر زينة رمضان 2023 في السعودية؟

المِنصات والمتاجر الإلكترونية والمحال التجارية في المملكة العربية السعودية تقوم ببيع أشكال مُتعددة من زينة رمضان، والتي تتمثل في فانوس رمضان الكبير، والفوانيس الرمضانية الأصغر، والزينة التي تكون على شكل هلال ونجمة وغيرها من أشكال الزينة الأخرى، وإليكم أسعارها:

  • زينة رمضان تأخذ شكل السلسلة من المصابيح مُمثلة في “النجوم والقمر” وتتخذ شكل “ستارة أضواء” بسعر 58 ريال.
  • زينة رمضان على هيئة فوانيس لشهر رمضان، وتِلك الفوانيس مُثبتة على “لافتات خشبية” يتم تثبيتها على الحوائط 8 قطع بسعر 70 ريال.
  • زينة رمضان على هيئة “وسادة” مُصممة خصيصاً لشهر رمضان مكتوب عليها “رمضان كريم”، وقياس تِلك الوسادات 18 × 18 سم، ويُمكنكم الحصول على 4 قطع بسعر 75 ريال.
  • زينة رمضان على هيئة سلسلة لمبات من نوع LED بطول 5 أمتار باللون الأصفر بسعر 20 ريال.
  • زينة رمضان الذهبية “العيد مبارك”، ويتواجد بها أيضاً لمبات على شكل “قمر – نجمة – هلال” بالإضافة إلى “مصباح جارلاند” والزينة بسعر 58 ريال.

أسعار زينة رمضان 2023 في السعودية

أسعار فوانيس رمضان 2023 في السعودية

ضِمن أبرز أشكال الاحتفالات والتحضيرات لقدوم شهر رمضان الكريم هي تثبيت الفوانيس ووضعها أمام المحال التجارية والمنازل والشوارع في المملكة العربية السعودية، ولذلك نجد أن العديد من المتاجر قد أعلنت عن بيعها لـ”فوانيس رمضان” وفقاً للأسعار الآتي ذكرها:

سعر فوانيس رمضان في السعودية

النوع

السعر

فانوس رمضان مصنوع من المعدن

128 ريال

فانوس رمضان + مصباح شموع

120 ريال

فانوس رمضان مصنوع من المعدن باللونين الأبيض والأسود

150 ريال

طقم متنقل لفوانيس خشبية

488 ريال

فانوس كبير بتصاميم وألوان مختلفة

175 ريال

فانوس رمضان صغير + شموع باللون الأبيض

135 ريال

فانوس رمضان صغير

198 ريال


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد