سهير جودة: حسن شاكوش بقى نجم بالصدفة.. وسجدة زوجته فيها مبالغة جدًا

علقت الإعلامية سهير جودة، على ما فعلته (ريم طارق) زوجة مؤدي أغاني المهرجانات حسن شاكوش، خلال حفل زفافهما الذي سجدت خلاله شكرًا لله.

سهير جودة: حسن شاكوش بقى نجم بالصدفة.. وسجدة زوجته فيها مبالغة جدًا

حيث قالت سهير، خلال أحدث حلقات برنامجها “الستات” الذي يعرض عبر قناة “النهار”: “صورة زوجة شاكوش وهي ساجدة على الأرض فيها مبالغة جدًا”.

وأضافت: “حسن شاكوش شخص بسيط في كل شيء وتصريحاته بخصوص غلق حسابات زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي لإنه راجل صعيدي دي تصريحات عفوية”.

وتابعت: “في رأيي إن حسن شاكوش هو نجم بالصدفة.. لإننا في مناخ ومجتمع بيشجع المختلف.. ولو بالمقاييس الطبيعية في أشخاص كتير مش هتتصدر المشهد”.

وانتشرت في الساعات الأخيرة الماضية صورة لزوجة حسن شاكوش، وهي تسجد لله شكرًا لزواجها منه، حيث افترشت الأرض بفستان زفافها في لقطة أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن مؤدي أغاني المهرجانات حسن شاكوش، قد احتفل مساء يوم الجمعة الماضية، بعقد قرانه وزفافه على (ريم طارق)، وهي فتاة من خارج الوسط الفني، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء.

وهو الحفل الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع أبرزهم: المطرب تامر حسني، والإعلامي طارق علام، والمطرب مصطفى قمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد