نساء السعودية ينجذبون لوظيفتين بنسبة 40% لكليهما في برنامج العمل عن بعد

تنجذب نساء المملكة العربية السعودية لوظيفتين بنسبة 40% لكليهما وذلك وفق مصادر مطلعة قالت لصحيفة “عكاظ ” السعودية أن 40% من السعوديات المسجلات في برنامج (العمل عن بعد) توجهن إلى مهنتي محلل نظم، ومساعد إداري.

نساء السعودية ينجذبون لوظيفتين بنسبة 40% لكليهما

نساء السعودية ينجذبون لوظيفتين بنسبة 40% لكليهما

وأوضحت صحيفة “عكاظ ” إنه تم توظيف 1000 فتاة من مستفيدات برنامج (العمل عن بعد)، ويجري العمل على توظيف 200 ألف فتاة خلال السنوات الخمس القادمة، وأشارت الصحيفة إلى استمرار قبول طلبات الانضمام للبرنامج الذي أطلقته الوزارة لتدريب الفتيات على 15 مهنة مختلفة.

وكانت الوزارة قد أطلقت البرنامج لزيادة الفرص الوظيفية للسعوديات في مختلف مناطق المملكة، شاملا مجالات متعددة تحددها طبيعة الوظيفة، من بينها: مترجم، مبرمج، محاسب، مدقق مالي، خبير استثمار، موارد بشرية، مدخل بيانات، مستشار تدريب، باحث، دعم فني، أخصائي إعلام رقمي، مندوب تسويق، خدمة عملاء، مستشار تدريب وتعليم، تصميم داخلي وغيرها من مجالات تجارة الجملة والتجزئة، الخدمات التعليمية والشخصية، النقل، التخزين، الاتصالات، والخدمات المالية والتأمين.

اقرأ أيضًا:

بعد توبيخ زوجة حاكم دبي لها بسبب (ذا كوين ).. احلام ترد عليها ردًا مطولًا (فيديو )

بعد توبيخ زوجة حاكم دبي لها بسبب (ذا كوين ).. احلام ترد عليها ردًا مطولًا (فيديو) بعد تسريب تعليق الشيخة هند زوكة حاكم دبي على إيقاف… أكمل القراءة ←

بالفيديو.. مكالمة توبيخ من زوجة حاكم دبي إلى احلام التي أدت لإيقاف برنامجها « ذا كوين »

بالفيديو.. مكالمة توبيخ من زوجة حاكم دبي إلى احلام التي أدت لإيقاف برنامجها « ذا كوين » أوقف « تلفزيون دبي » برنامج « ذا كوين » الذي لم تذاع… أكمل القراءة ←


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد