محمد صلاح يصبح الهداف التاريخي لفريق ليفربول بعد السباعية أمام المان يونايتد في الدوري الإنجليزي

عاد الملك المصري من جديد الى التسجيل وسجل هدفين اليوم أمام مانشستر يونايتد وصنع هدفين أيضا، وضرب الرقم التاريخي المسجل باسم الأسطورة روبي فاولر الذي أحرز 128 هدف في الدوري الإنجليزي، إستطاع النجم العربي محمد صلاح أن يكسر الرقم القياسي ويصل إلى الهدف 129 بالدوري الإنجليزي، وأصبح الملك المصري محمد صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي.

الهداف التاريخي لنادي ليفربول في الدوري

تخطى الفرعون المصري محمد صلاح الرقم القياسي للأسطورة روبي فاولر أسطورة ليفربول التاريخية، وتربع محمد صلاح على عرش الهدافين التاريخيين لفريق ليفربول في البريميرليج، وكسر العديد من الأرقام القياسية منذ إنضمامه لفريق ليفربول في عام 2017، وأصبح ينافس أقوى المهاجمين والهدافين على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

استطاع محمد صلاح الحصول على الحذاء الذهبي ثلاث مرات، كما استطاع أن يحصل على أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي مرتين من رابطة النقاد الرياضيين، وأفضل لاعب في أفريقيا مرتين متتاليتين، أفضل لاعب في إنجلترا من رابطة اللاعبين المحترفين.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد ثنائية صلاح في المان يونايتد

قفز محمد صلاح الى المركز الخامس بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لهذا العام، حيث يحتل النرويجي  ايرلينج هالاند صدارة الترتيب بفارق كبير عن أقرب منافسيه، ويأتي ترتيب الهدافين على النحو الآتي:

إيرلينج هالاند: 27 هدف.

هاري كين: 18 هدف.

ماركوس راشفورد: 14 هدف.

إيفان توني: 14 هدف.

محمد صلاح: 11 هدف.

ألكسندر ميتروفيتش: 11 هدف.

جابريل مارتينيلي:11 هدف.

بوكايو ساكا: 10 أهداف.

ميجيل ألميرون: 10 أهداف.

رودريجو: 10 أهداف.

جيمس ماديسون: 9 أهداف.

مارتن أوديجارد: 9 أهداف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد