الفنانة “شيري عادل” تبوح عن أسرار حياتها الشخصية وكيف تزوجت

ظهرت الفنانة “شيري عادل”، كضيفة في برنامج معكم منى الشاذلي والذي يذاع من خلال قناة CBC، وكان هذا اللقاء للحديث عن الكثير من الموضوعات والأسرار الخاصة بالعلاقات الشخصية والفنية للفنانة شيري عادل.

كما بينت من خلال الحوار الذي قدمته بالبرنامج،:”أنا أعرف طارق زوجي  منذ سنوات عديدة، ولكن ظل يقترب مني بشكل غير طبيعي وفاجئني بهذا التقرب إلي.

وأضافت إلى أن علاقة الصداقة التى كانت بينهما قد تطورت حتى وصلت إلى علاقة حب، وحدث ذلك بشكل سريع جداً، وأضافت قائلة:أنا وطارق كنا نعرف بعض وذلك من أيام مسلسل “بنات سوبر مان” وأوضحت أننا قمنا بالتمثيل مع بعض، وكنا زملاء في العمل وقابلته أكثر من مرة وإذا كان هناك شئ حدث تبع النقابة أو غيره أجده بجواري، وفجأة أصبحنا قريبين من بعض جداً وحدث ذلك في وقت قصير وحدث بيننا قصة حب جميلة.

وتابعت الفنانة شيري عادل قائلة:”أنا وطارق زوجي كنا متفقين علي  الزواج، وكنت أتمنى أني أعمل فرحي في فصل الصيف وكده، فجأة لقيت طارق قالي: “لأ يلا بينا دلوقت” وأكملت حديثها قائلة كان نفسي في فرح كبير على البحر فقولت له تيجي ننتظر، رد طارق قائلاً لأ نتجوز حالاً وقريب نبقى نعمل فرح  في وقت دخول الصيف، وختمت كلامها موضحة، بس حاسة إن لو كنا عملنا كده كان هيبقي شكلها عجيب وغريب جداً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد