يوسف منصور عن سبب غيابه عن الساحة الفنية: «السرطان أكبر أكذوبة في العالم»

كشف الفنان المعروف يوسف منصور، عن كواليس غيابه عن الساحة الفنية طوال السنوات الماضية، وعلق قائلاً:ـ “ابتعد عن الساحة الفنية بسبب انشغالى بالمركز اللى عملته في ألمانيا، واللى بيساعد في علاج الحالات المرضية التى لا يوجد لها علاج”.

يوسف منصور عن سبب غيابه عن الساحة الفنية: «السرطان أكبر أكذوبة فى العالم»

يوسف منصور عن سبب غيابه عن الساحة الفنية: «السرطان أكبر أكذوبة في العالم»

وأكد الفنانة، من خلال تصريحات تليفزيونية، اليوم الثلاثاء، بأن دخوله عالم الفن جاء عن طريق الصدفة، حيث قال:ـ “أنا دخلت مجال الفن عن طريق صديقى، وهو اللى عرفنى على مخرج سينمائى”، وأوضح بأن هذا المخرج عرض عليه دور في فيلم “العجوزة والبلطجى”، حيث لاقى يوسف قبول من قِبل الجمهور، ومن بعدها بدأ في تقديم أدوار البطولة في الكثير من الأعمال السينمائية.

يوسف منصور

وأوضح الفنان، بأن الهدف الأساسى من عمله بالفن هو أن يوصل رسالة لتعريف الرياضيين والجمهور، بالرياضة الجديدة التى كان يمارسها ويُجيد احترافها.

وأما عن إصابته بمرض السرطان، أكد الفنان بأن مرض السرطان أكبر أكذوبة في العالم، وأوضح بأنه عندما علم بمرضه عاش فترة طويلة ينتظر الموت في أى لحظة، ولكن بعد أن تم شفائه إتضح له بأن أى مرض في الدنيا مهما كانت خطورته، فهناك أمل من الشفاء منه.

يوسف منصور

وأشار يوسف، إلى أن 40% من علاج مرض السرطان يتوقف على طريقة الأهل والأصدقاء والأقارب في التعامل مع المريض، لأن هناك الكثير من المشاعر السلبية التى يشعر بها المريض، وذلك عند سماعه بأنه مريض بالسرطان وأنه قريب جداً من أن يموت، وأكد بأن التعامل مع المريض بطريقة إيجابية تزيل الكثير من الهموم عنه، الأمر الذى يؤثر على الجهاز المناعى بالإيجاب.

وقال بأن العلاج الكيميائى يدمر الجهاز المناعى، وأوضح بأن هناك قوى خفية تروج لهذا الأمر، لأنه تكسب من وراءه نحو 16 مليار دولار يومياً، وفى النهاية لا يتمكن هذا العلاج من القضاء على المرض، بل يقوم بتدمير الجهاز المناعى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد