نتيجة مباراة برشلونة وارسنال والقنوات الناقلة وتشكيل المباراة الأربعاء 16/3/2016 ومعلفي المباراة

نقدم لكم نتيجة برشلونة وارسنال والقنوات الناقلة للمباراة ومعلفي المباراة في إياب دور ال 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء، أرسنال والذي يسعي للخروج بفوز بهدفين حتى يضمن على الأقل التعادل وربما المرور من برشلونة بقيادة ميسي، مباراة برشلونة وارسنال ستحظي بمتابعة قوية ليس فقط على مستوي الجماهير الإنجليزية أو الإسبانية وإنما للجماهير العربية خاصة وأن نادي أرسنال يضم بين لاعبيه محمد النني فيما يضم نادي برشلونة لاعبين على مستوي عالي أهمهم ليونيل ميسي.

التعادل السلبي (0/0) برشلونة وارسنال.

وتقام مباراة برشلونة وارسنال الانجليزي اليوم الأربعاء في تمام الساعة 21:45 مساء بتوقيت القاهرة وتقام مباراة برشلونة وارسنال على ملعب الكامب نو من المنتظر أن يقوم عصام الشوالي بالتعليق على أحداث المباراة التي إنتهت مباراة الذهاب بها بهدفين لصالح برشلونة.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وارسنال في الشرق الأوسط فمن المنتظر أن تنقل Bein sport HD1 المباراة حصريا عبر قناتها وحاز عصام الشوالي على رضي المتابعين بعدما علموا أنه معلق المباراة خاصة وأنه من أعرق المعلقين على قنوات بي أن سبورت.

سيدير لقاء برشلونة وارسنال تحكيميا الحكم الدولي سيرجي كارسيف، وأكد أرسين فينجر، المدير الفني لنادي أرسنال أن الفريق الإنجليزي سيسعي لتقديم ” شيءخاص” على حد قوله، مؤكدا أن الفريق سيلعب بأقصي مالديه من قوة مؤكدا أن فرص عبور أرسنال ضئيلة للغاية بعد هزيمته في الذهاب بهدفين.

ومن المنتظر أن يغيب كلا من بيتر تشيك وأرون رامسي وسانتي كازورلا وجاك ويلشير وأليكس أوكسليد تشامبرلين عن مباراة برشلونة وارسنال على أن يعود المدافع لوران كوشينلي.

على الجانب الأخر أكد لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني أن الفريق سيسعي لتكرار الإنجاز الماضي مؤكدا أن الفريق يجب أن يتحلي بالتواضع مؤكدا أن برشلونة لم يحسم التأهل لدور الثمانية رغم الفوز في الذهاب بهدفين مؤكدا أن تلك النتيجة لاتعني شيءعلى حد تعبيره، وأضاف أنه على برشلونة تقديم مباراة جيدة أمام أرسنال.

ويبدو أن برشلونة لن يتهاون بأي حال من الأحوال أمام ارسنال الذي يريد تكرار الفوز بدوري الأبطال والدوري الإسباني وتسبق مباراة برشلونة وارسنال ستديو تحليلي لمناقشة تشكيل الفريقين قبل مباراة اليوم الأربعاء والتي تعد مباراة قوية بين ارسنال وبرشلونة.

ويلعب برشلونة بالتشكيل التالي:

شتيجن، ألفيش، ماسكيرانو، ماتيو، جوردي ألبا، راكيتيتش، بوسكيتس، إنيستا، ميسي، سواريز، نيمار.

أما أرسنال فيلعب بالتشكيل التالي:

أوسبينا، جابريل، كوسليني، مونريال، بيليرين، فلاميني، أوزيل، محمد النني، ويلباك، أيوبي، سانشيز.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. تال يقول

    عصام الشولي