تامر عبد المنعم ينتقد رضوى الشربيني وياسمين عز: واحدة بتشتم الرجالة والتانية بتعلي عليها

كشف الفنان والسيناريست تامر عبد المنعم، عن رأيه في برامج المرأة التي تعرض حاليًا خاصة برنامجي “هي وبس” الذي تقدمه الإعلامية رضوى الشربيني، ويعرض عبر قناة “cbc سفرة”، و”كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، ويعرض عبر قناة “MBC مصر”.

تامر عبد المنعم ينتقد رضوى الشربيني وياسمين عز: واحدة بتشتم الرجالة والتانية بتعلي عليها

وقال تامر، خلال لقاءه مع الإعلامي سعيد جميل، في حلقة أمس الأربعاء من برنامج “أنا سعيد” الذي يعرض عبر قناة “القاهرة والناس”: “واحدة طلعت تشتم في الرجالة فواحدة طلعت تعلي عليها وتشكر في الرجالة”.

وسخر عبد المنعم، من الإعلامية ياسمين عز، قائلًا: “فضلت تقول الراجل سيد البيت لحد ما سيبنا البيت.. مش أوي كده يا ست”.

وأشار عبد المنعم، إلى أن 40% من حالات الطلاق يعود سببها إلى مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: “بقى فيه حالة الجنون بالتليفون.. 40% من خراب البيوت بسببه”.

كان الفنان تامر عبد المنعم، قد أعتذر مؤخرًا عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل “العمدة” الذي يخوض به الفنان محمد رمضان، السباق الرمضاني لعام 2023.

وكشف عبد المنعم، عن أسباب اعتذاره بأنه سيسافر خلال الفترة المقبلة لأداء مأمورية في العمل، متمنيًا تكرار التجربة مع بطل المسلسل محمد رمضان، ومؤلفه ومخرجه محمد سامي، في عمل فني آخر.

مسلسل “العمدة” بطولة: محمد رمضان، وزينة، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وهالة صدقي، وأحمد داش، وفريدة سيف النصر، وطارق الدسوقي، من تأليف وإخراج: محمد سامي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد