رانيا يوسف عن إطلالتها في Joy Awards: ما كلتش بقالي يومين عشان أدخل في الفستان

ظهرت الفنانة رانيا يوسف، بإطلالة محتشمة خلال حضورها حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم أمس السبت، بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

رانيا يوسف عن إطلالتها في Joy Awards: ما كلتش بقالي يومين عشان أدخل في الفستان

وعلقت رانيا، على فستانها الذي ارتدته في الحفل بطريقة مازحة، قائلة: “ما كلتش بقالي يومين عشان أدخل في الفستان”.

وعن روتينها اليومي للحافظ على رشاقتها قالت الفنانة رانيا يوسف: “بشرب ميه كتير وبلعب رياضة”، مشيرة إلى أنها توقفت عن تناول النشويات والحلويات والسكر ومنتجات الألبان.

الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف، تصور حاليًا مشاهدها في فيلمها الجديد “التاروت” والذي يشارك في بطولته كلًا من: سمية الخشاب، ومي سليم، ومحمد عز، وعدد من ضيوف الشرف مثل: أحمد التهامي، ومحمد الشقنقيري، ومحمد خميس، والطفل يوسف منصور، من تأليف: معتز المفتي، وإخراج: إبرام نشأت.

وقالت رانيا، في تصريحات تليفزيونية عن دورها في الفيلم: “دوري في الفيلم بنت اسمها ماري.. وهي عندها طول الوقت شخصيتين بيحاربوا بعض منهم البنت المتدينة المتربية”.

وأضافت رانيا، قائلة: “قصة الفيلم عن 3 بنات حصلت لهم حادثة وبنشوف مدى تأثير الحادثة دي في حياتهم”، مشيرة إلى أن الفيلم يتناول موضوعًا مهمًا بالنسبة لها بصفة شخصية وهو “التحرش”، مشيرة إلى أن القصة تمسها شخصيًا لإن لديها بنات، وتدافع عن حقوق المرأة وتحارب التحرش طوال الوقت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد